+A
A-

“بيتابس” تجتذب استثمارات بـ 20 مليون دولار

أعلنت شركة حلول الدفع المريحة والآمنة المخصصة للعمليات التجارية “بيتابس”، عن نجاحها في جذب استثمارات بقيمة 20 مليون دولار من مستثمرين بالقطاع الخاص بهدف دعم تطوير منتجاتها وخدماتها وذلك للبدء في خطة التوسع والدخول الى الأسواق الدولية خلال العامين المقبلين وهو ما من شأنه أن يساهم في خلق 4 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في القطاع عالمياً.

وتستهدف خطط التوسع توفير الحلول المالية ومنتجات الشركة في أكثر من 20 سوقاً وذلك في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند إلى جانب عدة أسواق في إفريقيا.

وستعمل الشركة على تطوير منتجات جديدة مثل خدمات الدفع الرقمية لدعم تلبية متطلبات عملائها الجدد والحاليين على حد سواء، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية بهدف توسعة محفظتها التجارية من المنتجات والخدمات الرائدة في القطاع.

و قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيتابس”عبد العزيز الجوف “تتمثل مهمتنا بإحداث ثورةٍ تغيّر وجه قطاع الخدمات المالية وفق عدد غير منتهٍ من الاحتمالات. وترغب “بيتابس” بتوفير حلول مالية آمنة ومرنة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة بهدف مساعدتها على الازدهار والنمو ومضاعفة إيراداتها. وفي هذا السياق قمنا بإطلاق عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2014، ونحن نهدف للتوسع ضمن أسواق أخرى من أجل تحقيق أهدافنا على المستوى الدولي من خلال توفير حلول بديلة عن الحلول المتوفرة في السوق خلال الوقت الراهن”.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي “يعد نجاح شركة بيتابس مثالاً جيداً للفرص الواعدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المالية في البحرين حيث شهدنا خلال السنوات القليلة الماضية نمو شركة بيتابس من شركة ناشئة إلى شركة تعمل في أسواق مختلفة وهو ما يؤكد على ما توفره البحرين من دعم للمستثمرين والمؤسسات لتوسعة أعمالهم والوصول الى الأسواق المجاورة. نحن نعتز بدعم الشركة في مسيرتها ونتطلع لمواصلة جهودنا لدعمها في المرحلة القادمة من منطلق دورنا الرئيسي في المجلس لجذب الاستثمارات للمساهمة في توفير فرص العمل”.