+A
A-

الهزيمة الرابعة لأحمر الناشئين في جورجيا

مُني منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بالهزيمة الرابعة في نهائيات كأس العالم للناشئين والمقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي وذلك أمام المنتخب السويدي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين.

وبعدما انتهى الشوط الأول بتقدم السويد بفارق 6 أهداف (13/7)، أنهى الأخير اللقاء لصالحه بنتيجة (20/28).

وكان منتخبنا قد استهل مشواره بالهزيمة الأولى أمام المنتخب الفرنسي (20/42)، ثم حقق فوزاً مستحقاً على نظيره الدانماركي (35/31)، ليخسر بعدها أمام النرويج في ثالث مبارياته (23/39)، ويخسر مجدداً أمام مصر (25/37).

ويشرف على منتخبنا المدرب إبراهيم عباس ومعاوناه سيدرضا الموسوي وحسن النشيط، وقائمة اللاعبين تضم: أحمد عباس خاتم، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فضل، عبدالله ياسين، فاضل المقابي، قاسم الشويخ، يوسف أحمد إبراهيم، فاضل آل عليوات، ناصر علي ناصر، عبدالله علي، أحمد زهير عمار، عمران محمد الحلواجي، محمد حبيب ومحمد خليل.

الظهور الرابع لحكامنا

واصل الحكمان البحرينيان الدوليان معمر الوطني ومحمد قمبر ظهورهما في منافسات كأس العالم، وذلك بإدارة لقاء الجزائر واليابان يوم أمس الإثنين، ويعتبر هذا اللقاء هو الرابع لهما، إذ سبق وأن أدارا لقاء تونس والمكسيك يوم (الجمعة)، ولقاء ألمانيا والجزائر الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، ولقاء البرازيل وكوريا في اليوم الافتتاحي.