+A
A-

“السيارات الأوروبية” تطلق مجموعة مختارة من “جاكوار” و “لاند روفر”

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في البحرين، عن تدشين حملتها الصيفية المذهلة والتي تمتد من 8 وحتى 31 أغسطس الجاري، على مجموعة متنوعة من سيارات جاكوار ولاند روفر. تشتمل مزايا الحملة الصيفية من شركة السيارات الأوروبية جاكوار و لاند روفر على تخفيضات وعروض لا نظير لها على عدد من سيارات جاكوار ولاند روفر، بما فيها سيارة الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات ديسكفري سبورت.

وستُتيح حملة جاكوار لاند روفر للزبائن اقتناء سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات ديسكفري سبورت بسعر 13,955 دينارا. كما يستطيع الزبائن شراء السيارة من خلال دفع 20 % من قيمة المبلغ كدفعة أولية وبنسبة فوائد 0 % على مدى 5 سنوات، وتوفر شركة السيارات الأوروبية من خلال هذا العرض خدمات التسجيل وتركيب العازل الحراري مجانًا.

تمتاز سيارة ديسكفري سبورت بتصميم انسيابي يجمع بين طياتها خصائص لاندروفر المعهودة إضافة إلى تمتعها بمقصورة عملية واستثنائية. كما تتحلى السيارة بالثقة والأمان وسرعة الاستجابة لتجعل من القيادة أكثر سلاسة بفضل مرونة العجلات والتقنيات المبتكرة للقيادة على الطرق الوعرة مما يجعلها بأفضل أداء على الإطلاق. وتتمتع سيارة ديسكفري سبورت بمميزات رياضية كميزة Head-UpDisplay وWadeSensing وغيرها من المزايا المبتكرة التي تمنح السائق أفضل قيادة ممكنة.

وسيتمكن جميع الراغبين بشراء آخر موديلات جاكوار F-PACE أو أي من موديلات جاكوار لاند روفر التي أصدرت قبل العام 2017، وذلك من خلال دفع 20 % دفعة أولى مع نسبة 0 % فائدة على مدى خمس سنوات شاملة الضمان المجاني والتسجيل وتركيب العازل الحراري.