+A
A-

“أحمر الناشئين” يفتتح مشواره بملاقاة فرنسا

يفتتح منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد اليوم (الثلاثاء) شريط مبارياته في مونديال جورجيا للناشئين بملاقاة المنتخب الفرنسي وذلك في تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت البحرين، وستكون المباراة منقولة على صفحة “”Sport Live TV Channel عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكان منتخبنا قد وصل العاصمة الجورجية تبليسي في تمام الساعة 4 فجراً من يوم أمس الإثنين، وخضع للراحة جراء السفر، ليخوض في عصر اليوم نفسه تدريباً تحضيرياً للقاء اليوم مدته ساعة تقريباً، ركز فيه الطاقم الفني لمنتخبنا على التطبيق في الجوانب الهجومية والدفاعية، وكانت المعنويات جيدة بالنسبة للاعبين جميعاً.

ويأمل منتخبنا بقيادة المدرب الوطني إبراهيم عباس ومعاونيه سيدرضا الموسوي وحسن النشيط، أن يظهر لاعبونا بالشكل المطلوب من الناحية الفنية، ويؤدوا أدوارهم كما هي ويحالفهم التوفيق بالخروج بأفضل النتائج الممكنة.

وسيخضع منتخبنا غداً (الأربعاء) للراحة مع بقية فرق مجموعته، على أن يلعب مباراتين متتاليتين في اليومين الخميس والجمعة مع الدانمارك والنرويج، ليكون يوم السبت راحة لجميع الفرق، لتستكمل مباريات المجموعة يومي الأحد والإثنين بمواجهة مصر والسويد.

ويشارك في مونديال العالم 24 منتخباً يلعبون بنظام الدوري من دور واحد في كل مجموعة لتحديد المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني بواقع أربع منتخبات في المرحلة الأولى، ومن ثم تطبيق لائحة البطولة وفقاً لنظام الاتحاد الدولي لكرة اليد في مسابقات كأس العالم.

ويمثل منتخبنا الوطني في المعترك العالمي كل من: أحمد عباس خاتم، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فضل، عبدالله ياسين، فاضل المقابي، قاسم الشويخ، يوسف أحمد ابراهيم، فاضل العليوات، ناصر علي ناصر، عبدالله علي، أحمد زهير عمار، عمران محمد الحلواجي، محمد حبيب ومحمد خليل.