+A
A-

ايمرسون بطلاً لبطولة اتحاد البولينج الرمضانية

توج اللاعب الفلبيني "ايمرسون" بطلا للنسخة الثانية من البطولة الرمضانية للبولينج، والتي نظمها الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح خلال الفترة من 4 مارس لغاية 6 أبريل، بمشاركة عدد من اللاعبين المحليين والمقيمين ولاعبين من المملكة العربية السعودية.

وأسفرت نتائج الدور التمهيدي عن تأهل 8 لاعبين للأدوار النهائية وهم كل: من ايمرسون، أحمد الأنصاري، JM Villanueva، عقيل العوضي، ليلى الجناحي، أحمد فريد، أحمد القعود، عبدالله عبدالكريم، حيث تم توزيع الثمانية على أربع مجموعات بواقع اثنين في كل مجموعة، وتأهل للنهائي كلا من ايمرسون، أحمد القعود، أحمد فريد، عقيل العوضي وفاز إيمرسون بالمجموع العام 224 نقطة، فيما جاء أحمد فريد ثانيًا، وأحمد القعود ثالثًا، وعقيل العوضي رابعًا.

وفي ختام المنافسات قام عضوي مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج السيدة مريم مدارا، والسيد علي الحلو بتتويج اصحاب المراكز الأربعة في البطولة.

وبهذه المناسبة، أشاد السيد علي الحلو بنجاح البطولة الرمضانية للبولينج بنسختها الثانية، والتي شهدت مشاركة واسعة وتنافسًا قويًا بين المشاركين، معربًا عن خالص شكره وتقديره للسيد عادل راسي مدير صالة أرض المرح على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح البطولة على صالة أرض المرح، كما ثمن دعم اللاعب الدولي المخضرم السيد محمد جهرمي، والذي قدم جوائز للحاصلين على المحاولة المثالية والتي مجموعها 900 نقطة في 3 أشواط.

كما أشاد الحلو بمشاركة لاعبة منتخب البولينج ليلى الجناحي التي تأهلت للدور الثاني وبارك لجميع اللاعبين الحاصلين على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، مشيدًا بما قدموه من مستويات استحقوا من خلالها الصعود على منصة التتويج.

كما أثنى على جهود كافة القائمين على البطولة واللجنة المنظمة والذين ساهموا في إنجاح الحدث لتخرج البطولة بصورة ناجحة ومنظمة بدعم واهتمام من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة السيد غازي بن عبدالله ناس ومتابعة أمين السر ابراهيم الرفاعي، متمنيًا لجميع اللاعبين الذين لم يفوزوا بالمراكز الأولى حظًا أوفر في النسخ القادمة من البطولة.