+A
A-

عبدالله عبدالكريم يصعد للمركز الثاث.. والعزامي يحرز أعلى محاولة في بطولة ملك الصولجانات

ارتقى لاعب منتخبنا الوطني للبولينغ عبدالله عبدالكريم إلى المركز الثالث في بطولة ملك الصولجانات السابعة للبولينغ المقامة حالياً على صالة أرض المرح بالجفير، والتي تمتد حتى ٣ فبراير الجاري، والتي تقام بدعم من محل 300 بروشوب، وبرعاية بنك الخليج الدولي والمصرف الخليجي التجاري و شركة الخليج لصناعة للبتروكيماويات وشركة ناس المؤسسة، إلى جانب حبيب مدارا للفن والعمارة، والمملكة لصناعة المنظفات.

ونجح عبدالكريم في رفع رصيده إلى 2093 متقدماً إلى المركز الثالث خلف اللاعب السعودي عبدالرحمن صاحب صدارة الترتيب العام برصيد 2156، والبحريني محمد الأنصاري الذي صعد هو الآخر للمركز الثاني برصيد 2110، ليشعل عبدالكريم المنافسة على المراكز الأولى في الترتيب العام للبطولة بالدور التمهيدي.

وجاء في المركز الرابع الكويتي أصيل الرومي برصيد 2087، وخلفه اللاعب السعودي عبدالعزيز التميمي برصيد 2086، فيما نجح اللاعب المصري عبدالله عبدالسلام في احتلال المركز السادس برصيد 2097، في الوقت الذي تقدم فيه البحريني عيسى تقي للمركز الثامن برصيد 2055، وجاء خلفه كل من الفلبيني إيمرسون والكويتي محمد عبدالله والسعودي محمد أبوريش برصيد 2054.

ونجح اللاعب وليد العزامي من تحقيق جائزة أعلى محاولة، وذلك بعد تسجيله 708 صولجانه، فيما حصلت اللاعبة مارسيل سلطان على جائزة أعلى محاولة في منافسات السيدات بتسجيلها 582 صولجانه.

وفي منافسات السيدات حافطت اللاعبة الفلبينية ايمان تاغلو إلى المركز الأولى بعد أن رفعت رصيدها إلى 1716، فيما تراجعت البحرينية مريم الشيخ إلى المركز الثاني برصيد 1658، وصعدت البحرينية مارسيل سلطان للمركز الثالث برصيد 1632، وجاء خلفها مواطنتها ليلى الجناحي برصيد 1624.

وتتواصل منافسات البطولة اليوم، وسط توقعات بتغيرات على صعيد الترتيب العام، في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها البطولة، حيث يتوقع مشاركة مجموعة من اللاعبين الجدد، ومن المؤمل مشاركة عدد كبير ممن اللاعبين من مختلف الجنسيات نظرا لأهمية هذه البطولة حيث يشارك عدد كبير من لاعبي الشقيقة المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وسلطنة عمان وجمهورية مصر العربية.