+A
A-

مريم مدارا تفتتح بطولة ملك الصولجانات السابعة للبولينغ

افتتحت مريم مدارا صاحبة محلات 300 بروشوب بطولة ملك الصولجانات السابعة للبولنغ، وذلك على صالة مركز أرض المرح والتي والتي تمتد حتى 3 فبراير الجاري، والتي تقام بدعم من محال 300 بروشوب، وبرعاية بنك الخليج الدولي والمصرف الخليجي التجاري وشركة ناس المؤسسة وجيبك، إلى جانب حبيب مدارا للفن والعمارة، والمملكة لصناعة المنظفات.

وألقت مريم مدارا كلمة بهذه المناسبة رحبت فيها بجميع الحضور وشكرتهم على حضورهم كما تمنت لجميع اللاعبين التوفيق، مشيدة في الوقت ذاته بتعاون الاتحاد البحريني للبولينع برئاسة غازي ناس والابن الروحي للعبة البولينغ أمين سر الاتحاد إبراهيم الرفاعي.

وأثنت مدارا على جميع الرعاة للنسخة السابعة من البطولة، حيث حققت النسخة الماضية نجاحا كبيرا من حيث عدد اللاعبين المشاركين والمستوى الفني الكبير مما ساهم في رفع مستوى عدد كبير من اللاعبين وخصوصا المبتدئين منهم، بعد عودتها في العام الماضي.

وتعتبر هذه البطولة واحدة من أكبر البطولات التي تقام في المملكة من حيث قيمة الجوائز، حيث تصل قيمة الجوائز إلى 20,000 دولار أمريكي، ومن المتوقع مشاركة عدد كبير من اللاعبين المحليين ولاعبين من دول الخليج العربي والمقيمين في البحرين، مما يضفي جوًا تنافسيًا كبيرًا على البطولة.

وقد تم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز من الأول إلى العشرين، بالإضافة إلى الجوائز اليومية، وسيشهد حفل الافتتاح حضور العديد من الرعاة والشخصيات الرياضية المهتمة بلعبة البولينغ، بعد دعوتهم من قبل اللجنة المنظمة.

ويتصدر الترتيب العام اللاعب المصري عبدالله إسلام برصيد 2020، ويليه الكويتي أصيل الرومي برصيد 2005، ثم عبدالله عبدالكريم برصيد 2003، وتلاه الأمريكي توماس برصيد 1933، وأحمد فريد برصيد 1867، ثم الكويتي محمد عبدالله برصيد 1833.

وحصل اللابع عبدالله عبدالكريم على جائزة أعلى محاولة في اليوم الأول من المنافسات، حيث تم تقديم جائزة خاصة عبارة عن هاتف مخصصة لليوم الأول لصاحب أعلى محاولة.

ومن المؤمل مشاركة عدد كبير ممن اللاعبين من مختلف الجنسيات نظرا لأهمية هذه البطولة حيث يشارك عدد كبير من لاعبي الشقيقة المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وسلطنة عمان وجمهورية مصر العربية.