+A
A-

السفارة الأميركية تستضيف الإفطار الرمضاني

استضاف السفير الأمريكي ستيفن بوندي وحرمه السيدة بوندي إفطارا للشباب البحريني من المشاركين الموهوبين في برامج السفارة الأمريكية للتبادل الثقافي والأكاديمي والبرامج القيادية وذلك احتفالا بشهر رمضان المبارك والصداقة الوطيدة التي تربط الولايات المتحدة ومملكة البحرين وذلك يوم الاثنين الموافق 18 مارس الجاري.

وهنأ السفير بوندي الحضور على عملهم المتميز في بناء الأعمال، وتطوير مجتمعاتهم، وحماية البيئة، وإعداد التقارير الصحفية الثاقبة، وإنشاء أعمال فنية فريدة من نوعها. ويأتي هذا الإفطار السنوي تقديرًا لديناميكية الشباب البحريني ومساهماتهم الهادفة في الشراكة المستمرة بين الولايات المتحدة والبحرين. وفي نوفمبر، حصلت برامج السفارة الأمريكية للتبادل الثقافي على جائزة الداعم للشباب من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وأكد السفير أن السفارة الأمريكية تسعى للبناء على هذا النجاح ومواصلة زيادة عدد البحرينيين المشاركين في برامج التبادل الثقافي والأكاديمي في الولايات المتحدة أو اختيار الولايات المتحدة كوجهة للتعليم العالي. وأضاف: "تعمل برامجنا على توسيع الشبكات المهنية، وتعزيز المواهب، وتعزيز العلاقة الوثيقة والدائمة بين بلدينا."

وفي كلمته، قال السفير بوندي: “إن شهر رمضان المبارك هو شهر للتأمل والصلاة وإعادة التواصل مع عائلاتنا وأصدقائنا ومجتمعاتنا. هذا الإفطار من أهم الأحداث الرمضانية بالنسبة لفريق السفارة وفرصة للاحتفاء بالمشاركين البحرينيين في برامج التبادل الثقافي وبشراكتهم وتعاونهم الطويل الأمد. وبشكل عام، فإن عدد البحرينيين الذين يختارون برامج التبادل لدينا آخذ في الازدياد، ولا يمكننا أن نكون أكثر فخرًا بما يقوله ذلك عن أهمية العلاقات بين الولايات المتحدة والبحرين."