+A
A-

السفارة الأمريكية تبحث عن "منسق مواصلات" براتب 12 ألف سنوياً

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين عن توفر وظيفة بدوام كامل تحت مسمى "منسق مواصلات"، براتب 12,183 دينار سنويا.

وكانت السفارة قد فتحت باب التسجيل بتاريخ 14 ديسمبر وأعلنت عن استمراره لغاية تاريخ 28 ديسمبر من العام الجاري، بواقع دوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع.

وأفادت بأنه يشترط التقديم للوظيفة الحصول على شهادة ثانوية ورخصة قيادة بحرينية سارية، وخبرة لا تقل عن سنتين في القيادة، بالإضافة الى خبرة لا تقل عن سنة في مجال إدارة وتنسيق المواصلات.

وأضافت أنه على مقدم الطلب إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة وقراءة، بالإضافة الى امتلاك المهارات في برامج Microsoft Word وExcel وOutlook، منوها بأنه من الممكن إجراء الاختبارات للتأكد من امتلاك مقدم الطلب هذه المؤهلات.

ولفتت الى أن الوظيفة الأساسية للشاغر هو العمل في وحدة تجمع السيارات بمكتب الخدمات العامة (GSO)، حيث يقوم بتنسيق المهام اليومية والمتقدمة لجميع السائقين لتحديد موعد النقل لموظفي البريد والزوار الرسميين، بالإضافة الى التنسيق بين المستخدمين والسائقين لتلبية الطلبات وضمان كفاءة العمليات؛ يتعامل مع طلبات النقل في حالات الطوارئ حسب الحاجة.