+A
A-

" stc البحرين" ترتقي بتجربة التسوق في مجمع مراسي جاليريا

- طرح الحلول التقنية المبتكرة سيعزز من تجربة مرتادي المجمع

- الشركة أعدّت دراسة تفصيلية حول قطاع التجزئة في البحرين


تواصل stc البحرين ترسيخ مكانتها بصفتها الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية بتوفيرها مجموعة شاملة من أحدث نظم تقنية المعلومات والاتصالات لمجمع مراسي جاليريا، وتهيئة بنيته التحتية الرقمية، مما يعزز من تجربة مرتادي المجمع بصفته أحدث وجهة تسوق في المملكة.

وتتولى stc البحرين، بموجب شراكتها التقنية مع إيجل هيلز ديار، تزويد مجمع مراسي جاليريا بأحدث الحلول التقنية التي تعد الأولى من نوعها على صعيد قطاع التجزئة، مما يمثل علامة فارقة في مشهد التسوق بالمملكة، وتعكس حرص الشركة على توفير حلول متقدمة لا مثيل لها لعملائها من قطاع الأعمال نظراً لما تتمتع به من معارف وخبرات واسعة في تنفيذ أحدث الحلول المبتكرة التي تعزز من تجربة العملاء، فضلاً عما تمتلكه من سجل حافل في ريادة المشاريع التقنية لقطاع التجزئة.

ومن ضمن الحلول التقنية الاستثنائية التي توفرها stc البحرين للمجمع هي البنية التحتية لتقنية المعلومات والإتصالات، وشبكة الفايبر المتقدمة، ونظام الاتصالات الهاتفية الثابتة للمحلات التجارية، وخدمة Wi-Fi للمتسوقين والزوار، وتقنية "Beacon" للتسويق الرقمي، ونظام متكامل لإدارة المجمع (بما في ذلك عدّ مرتاديه، نظام المواقف الذكية للسيارات، واللافتات الرقمية والإعلانية، وأنظمة الكاميرات الأمنية).

وفي هذا الصدد، صرح نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: "يسرنا أن نضطلع بدور مهم في الارتقاء بالمشهد التقني لدى مراسي جاليريا بصفته الوجهة الفاخرة لقطاع التجزئة بالمملكة، حيث حرصنا على تزويده بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من نظم وخدمات، بما يحقق غايته في استقطاب العملاء والزوار، وهذا دليل على ما نتمتع به من إمكانيات وقدرات متقدمة ونهج شمولي، والتزامنا بتسخير أحدث التقنيات ومواكبة متطلبات السوق والعملاء الآخذة بالتغير، على نحو يؤول إلى الارتقاء بأعمال عملائنا وتجاربهم".

وتعليقا على هذه الشراكة، قال هيثم يوسف، مدير عام مراسي البحرين: "يحرص مجمع مراسي جاليريا على توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها، وعليه فإن شراكتنا مع stc البحرين تعد عاملاً أساسياً نحو تحقيق هذا الهدف، حيث تَحَوَّلَ المجمعُ بفضل هذه الحلول التقنية المبتكرة إلى بيئة متصلة وتفاعلية، الأمر الذي سيسهم في الارتقاء بتجربة العملاء على نحو ملحوظ. لقد أبرزت هذه الشراكة أهمية التعاون بين الجانبين، وإننا على ثقة من أنها ستؤدي دوراً محورياً في تعزيز مكانة مراسي جاليريا بصفته وجهة رائدة لقطاع التجزئة والترفيه في المملكة".

والجدير بالذكر أن stc البحرين أعدّت دراسة تفصيلية حول قطاع التجزئة في البحرين وذلك في خضم إعدادها لمشروع مراسي جاليريا، حيث شرعت بتحليل اتجاهات السوق، وتحديد أنماط سلوك العملاء، وتحديد احتياجات المجمع. ووفقاً لما خلصت إليه تلك الدراسة فقد جرى إعداد الحلول المقترحة والتي تضمنت التخطيط للبنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات، وإعداد تقييمات تقنية موجهة خصيصاً لقطاع التجزئة، وتوفير خدمات تلبي توقعات المجمع وفقاً لموارده المتاحة. وعليه قامت stc البحرين على دمج العديد من الأنظمة والتقنيات لضمان سير الأعمال بسلاسة، بالإضافة إلى توفير ما يلزم من دعم وتدريب للعاملين في مراسي جاليريا.

وقد رسخت stc البحرين بفضل نجاحها في تطبيق الأنظمة التقنية في مراسي جاليريا، من مكانتها الريادية بصفتها المزود الأمثل لقطاع التجزئة لحرصها على الدفع بعجلة النمو والابتكار فيه.

وتواصل stc البحرين التزامها بتوفير حلول رقمية وتقنية مبتكرة تمكّن قطاع الأعمال بمختلف شرائحه، وتعزز من تجربة عملائه، فضلاً عن إرسائها معايير جديدة تقوم على التميز والابتكار وتدفع قدماً بالتقدم التكنولوجي عبر مختلف القطاعات.