+A
A-

stc البحرين تعلن عن تقديم العديد من الجوائز للزوار تزامناً مع ختام موسم سوق المزارعين 2024

تزامناَ مع ختام موسم سوق المزارعين البحرينيين، الذي يحظى برعاية من stc البحرين والمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، وبالتعاون مع وزارة شؤون البلديات والزراعة، أعلنت stc البحرين عن تقديم العديد من الجوائز النقدية في اسبوعها الأخير من خلال محفظتها الالكترونية stc pay للزوار. كما سيتمكنون من الاستمتاع بآخر أسبوع من السوق مع المنتجات المحلية والمقاهي والأنشطة الترفيهية الأخرى.

وقد تخطت stc البحرين في رعايتها لسوق المزارعين حدود الأرقام، حيث ارتاد الزوار هذا السوق ليس لشراء المنتوجات المحلية فقط، بل لقضاء وقت ممتع مع العائلة، والمشاركة في ورش العمل الزراعية، والأنشطة المخصصة للأطفال وغيرها.

وعلق الشيخ زياد بن بن فيصل آل خليفة، نائب الرئيس للشؤون الحكومية قائلا: "نود أن نشكر الجميع من شركاء ومنظمين ومشاركين وزوار على إنجاح هذا السوق المتميز والذي عكس الأثر الإيجابي على المجتمع المحلي. وكتعبير عن تقديرنا للجمهور من مرتادي سوق المزارعين البحرينيين سوف نقوم بالاحتفال معهم من خلال تقديم العديد من الجوائز المقدمة من stc pay." 

وأردف قائلا: "نتطلع بشغف إلى النسخة القادمة من سوق المزارعين البحرينيين مع stc البحرين حيث سنقدم المزيد من المفاجآت والتغيرات الإيجابية سواء من ناحية البنية التحتية للسوق أم العروض التي ستقدم فيها." 
يذكر أن سوق المزارعين قد تم اطلاقة في شهر ديسمبر 2023 وشهد نحاجا منقط النظير بزيادة تصل من 13,546 زائراً في أسبوعه الأول إلى 87,438 زائراً في أسبوعه الرابع وبمشاركة 33 مزارعاً و18 مطعماً ومقهى. وقد تم تدشين العديد من التطويرات على موقع السوق لتشمل منطقة البحيرة، وواحة النخيل، ومنطقة المسرح، ومنطقة الألعاب، مع تخصيص مساحة للمزارعين البحرينيين لعرض منتوجاتهم الزراعية، ومساحة للحرفيين لإبراز مهاراتهم الفنية، ومنطقة ترفيهية للأطفال.