+A
A-

stc البحرين تحتفل بمرور 14 عاماً من التميز والابتكار بتقديمها عروضاً حصرية لعملائها من الأفراد وقطاع الأعمال

احتفالاً بمرور أربعة عشر عاماً من الريادة والتميز في مجال التكنولوجيا الرقمية بمملكة البحرين، أعلنت stc البحرين،  تقديمها عروضاً حصرية دعماً وتمكيناً لعملائها وسائر أفراد المجتمع. وبمناسبة هذه الذكرى السنوية، سيحظى عملاء الشركة الجدد من مشتركي خدمة مسبق الدفع وآجل الدفع بـ 14غيغابايت إضافية على خطوطهم تعبيرا  للتقدير والامتنان على ولائهم ل stc البحرين خلال رحلتها المميزة.
و تقدم stc البحرين فرصة رائعة لعملائها من خلال إطلاق عرض ترويجي خاص على الأجهزة عند الاشتراك في باقات البرودباند المنزلي 5G والفايبر. كما سيحصل العملاء على أجهزة التلفاز المفضلة لديهم (حتى 70 بوصة) أو جهاز الايباد مقابل 1 د.ب شهريًا فقط، مع إمكانية الحصول على مجموعة واسعة من الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب الالكترونية. كل ذلك متاح بأسعار مخفضة أو مجانًا.
علاوة على ذلك، سيتم طرح باقات مخصصة حيث سيتمكن العملاء الاختيار من بين مجموعة مختارة من هواتف iPhone  أو Samsung والحصول على ملحق مجاني من اختيارهم لاستكمال تجربتهم. وستكون هذه العروض المتميزة متاحة حصريًا لعملاء stc البحرين اعتبارًا من 1 مارس 2024.
كما ستقدم الشركة لعملائها من قطاع الأعمال خصماً بنسبة 50% على السنة الأولى من الاشتراك في باقات البرودباند فايبر والبرودباند 5G، التي تبلغ مدة عقودها سنتين. وتطرح الشركة أيضاً خدمات إنترنت فائق السرعة مع خصم يصل إلى 30% على العقود التي تبلغ مدتها سنتين.
كذلك سيتسنى لمشتركي خدمة البرودباند من قطاع الأعمال تجديد عقودهم لمدة 24 شهر مع الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة وخدمات متطورة من شبكة 5G والبرودباند فايبر. أما على صعيد الخدمات التقنية، سيحظى المشتركون في خدمة الاتصالات الموحد ’stc ONE‘ على إيجارات مجانية لمدة أربعة أشهر. وستمنح الشركة المشتركين حالياً في باقات الموبايل من قطاع الأعمال 14 غيغابايت مجانية لمدة ثلاثة أيام، وذلك في الفترة من 3 إلى 5 مارس 2024م.
وبهذه المناسبة، صرّح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: "إننا في غاية الامتنان لما حققناه من إنجازات طوال مشوارنا الممتد لأربعة عشر عاماً ، فمشوارنا لا يقتصر على نجاحاتنا على صعيد الشركة فحسب، بل يمتد إلى علاقاتنا مع عملائنا وشركائنا، الذين لطالما حرصنا على مدّهم بما يلزم من أدوات وخدمات لتيسير شؤون حياتهم وأعمالهم، من خلال طرحنا أحدث الحلول والخدمات في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية، بما يتماشى مع احتياجاتهم ومتطلباتهم."
وأردف المهندس بانبيله قائلاً: "وبهذه المناسبة نود أن نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لحكومة مملكة البحرين الرشيدة على دعمها وحرصها الدائمين على تأسيس بنية تحتية متينة لتعزيز التحول الرقمي تماشياً مع رؤيتها الاقتصادية 2030، كما نشكر عملائنا وشركائنا الذين لم نكن لنصل إلى هذا النجاح من دون ثقتهم في الشركة."
وفي عصر يتسم بالتطور التكنولوجي السريع، فإن stc البحرين تمضي بوتيرة سريعة في رحلتها نحو التحول الرقمي من خلال تقديمها أحدث الحلول والخدمات التي تعزز من تواصل المجتمع وتؤسس لبنية رقمية قوية في المملكة.

للمزيد من المعلومات، يرجى التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.stc.com.bh