+A
A-

stc البحرين تعلن عن شراكتها مع نادي راشد للفروسية وسباق الخيل للعام العاشر

أعلنت stc البحرين عن انطلاق السباق السنوي لسباق الخيل الذي يقام على كأس stc البحرين في الأول من مارس، حيث يتزامن السباق مع الذكرى العاشرة لرعاية الشركة لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وذلك في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية "stc جسور". ومن المؤمل أن يشهد السباق حضوراً لافتاً من محبي رياضة الفروسية وسباق الخيل من أرجاء المنطقة.

ومن المقرر إقامة السباق على مضمار النادي في الصخير، بحضور المئات من عشاق الفروسية وكبار الشخصيات. وتواصل stc البحرين دعمها لمختلف القطاعات في المجتمع، وتشمل الفعاليات والأنشطة الوطنية الاجتماعية والرياضية التي تبرز النسيج الثقافي الثري بالمملكة.

وبهذه المناسبة صرّح الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، نائب الرئيس للشؤون الحكومية في شركة stc البحرين، قائلاً: "نفخر بمرور عقد من الزمن على رعايتنا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، وهي رحلة من الشراكة تعكس حرصنا على نشر هوية البحرين وتاريخها وتقاليدها للجميع وبالاخص للجيل الجديد لكي يتم ثوارثها عبر الأجيال."

وأردف  قائلاً: "تتمتع رياضة الفروسية بأهمية تاريخية، حيث تدل على عراقة تاريخ البحرين. وإننا في stc البحرين ماضون في مواصلة تعزيز ودعم هذه الرياضة بهدف التمسك بتقاليد الفروسية الراسخة والتي أصبحت جزءًا أساسيًا من تاريخ المملكة."
وعلاوة على ما سيشهده المضمار من منافسة قوية، فقد خصصت stc البحرين جوائز مميزة للحضور، بغية إثراء تجربتهم، للمشاركة بذكريات لا تُنسى للحضور.