العدد 5594
الأربعاء 07 فبراير 2024
banner
سيدي جلالة الملك.. أهل البحرين يسيرون على هداكم
الأربعاء 07 فبراير 2024

إن مملكة البحرين بقيادة سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، تشق طريقها بثبات في سبيل بناء الإنسان وإعمار الأرض، وتلعب أدوارا قومية مهمة، ما جعل لها مكانتها في خارطتنا العربية وتاريخنا العربي، وسجل أبناؤها أروع معاني التضحية والفداء والانتصارات.
سيدي جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه أثنى خلال تفضله بتدشين عدد من الطائرات العمودية التي دخلت الخدمة حديثًا ضمن العديد من المنظومات العسكرية المتطورة في مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين “على جميع أهل البحرين رجالاً ونساءً، لحرصهم المتواصل على رقي وطنهم، فهم مثال مشرف لما يتحلون به من روح المثابرة والعزيمة الصلبة في تحقيق النجاح، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والسداد”.
إن أهل البحرين سيدي يسيرون على هداكم، فقد رسمت لنا ونحن أبناؤك الأوفياء المبادئ السامية والمثل العليا، فكلماتكم حفظكم الله نبراس نستنير به ودرب نسير عليه نحو المستقبل، فالبحرينيون تحت قيادتكم أسرة واحدة وكالبنيان المرصوص، والجميع يقوم بدوره الوطني ويبذل كامل جهده لتحقيق الخير والعزة والازدهار للوطن، مفاخرين بالدرع والحصن الواقي قوة دفاع البحرين التي تحمل مهمة الدفاع عن هذا الوطن العزيز وحماية منجزاته العظيمة.
سيدي جلالة الملك المعظم حفظكم الله ورعاكم.. بفضل رؤيتكم الحكيمة تبوأت مملكة البحرين مكانة رفيعة بين الأمم، وكل التقارير والتصنيفات الدولية تشهد بذلك، وسوف نواصل المسيرة متحلين بالشجاعة والمسؤولية والتفاني والإخلاص في العطاء من أجل البحرين وفي مختلف الميادين. أما نحن في الصحافة التي تحظى باهتمام بالغ ورعاية كريمة من جلالتكم، فنعاهدكم على حمل راية الكلمة الصادقة والأمانة ومواصلة العطاء بمهنية عالية وعلى أكمل وجه من أجل البناء والتنوير.
* كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .