العدد 5488
الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
banner
شكراً.. جعلتم الجيل الجديد يسأل عن قضية فلسطين
الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

قلناها مراراً.. قضية فلسطين امتداد تاريخي من الألم والمعاناة من "أبطال رفعوا النقطة"، لقد جعلوا من غزة عزة وكرامة برفض الذل والهزيمة والمواجهة بأجساد عارية.. نقول للصهاينة وكل من يعاونهم على قتل الأبرياء، نقول لكل المتخاذلين، "شكراً".. فقد أرجعتم قضية فلسطين إلى الواجهة بعد أن كانت ضائعة في زحمة المؤامرات السياسية والإعلامية ومعها المواضيع السخيفة في فضائياتنا.

شكراً فقد جعلتم الجيل الجديد يسأل عن قضية فلسطين بعد أن غيبها عنهم الإعلام الأسير.. شكراً لأنكم من خلال ما شاهدناه من مجزرة ومناظر مؤلمة أعنتمونا على شرح حقيقتكم وتاريخكم الدموي الأسود لأبنائنا، وكشفتم لهم حجم جرمكم وبطشكم وخباثتكم وانعدام إنسانيتكم.. شكراً فقد بينتم لنا أن هناك عملاء لا شعوريين غُيبوا عن واقعهم وجل غايتهم حياة بهيمية، لا يعرفون أن قضية فلسطين عمرها 75 سنة، ولم تبدأ من 7 أكتوبر الحالي!

وأخيرا أقول شكراً فنحن اليوم نكتب عن قضية فلسطين بعد أن مر زمن لم نتطرق فيه إليها، ومعي آلاف الكتاب حول العالم، وهذه أولى الصفعات.

ستذهبون أنتم كما ذهب غيركم وستبقى فلسطين رغماً عن أنوفكم، فلا تزال طائفة فيها يقاتلون على الحق، ظاهرين على من ناوأهم، حتى يقاتل آخرهم المسيح الدجال، ولا يضرهم من خالفهم إِلا ما أَصابَهم من لأْواء.

لم نعد أمة هاشتاغ وإن كنتم ترونها كذلك.. الوعد بإذن الله قادم لا محالة، قال تعالى (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ).

كاتبة بحرينية

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .