العدد 5372
الجمعة 30 يونيو 2023
banner
بلاد الحرمين.. كم نعجز عن شكركم
الجمعة 30 يونيو 2023

شكراً لبلاد الحرمين وشكراً لخادم الحرمين وكل منسوبي القطاعات العسكرية على جهودهم وتضحياتهم ومواقفهم الإنسانية المشرفة لإنجاح موسم الحج وحماية الحجاج والمقدسات وصون استقرارها، جهود جبارة متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم وحماية أمنهم، والتي يشرف عليها على الدوام خادم الحرمين الشريفين بنفسه، وقد أدت كعادتها دورها على أكمل وجه.
إن الكل في بيت الله سواسية لا تمييز ولا عنصرية، جميع الحجاج يتم التعامل معهم بكل حب وترحيب، وقد شهد الموسم دخول ملايين الحجاج، وليس أمرا يسيرا تأمين راحتهم وسلامتهم، إنها مسؤولية جسيمة تقع على عاتق السلطات السعودية. كم نخجل ونعجز أمام هذا العطاء العظيم والمواقف البطولية من رجال السعودية لرحمتهم وإنسانيتهم، سنبقى عاجزين عن تعداد عطاياهم وجهودهم السخية.
لقد برهنت السعودية بالأفعال والمشاهد التي يراها العالم كل عام حجم الخدمات والرعاية للحجاج والعناية بهم، حيث يجد الحاج كل التيسير والراحة والأمان في أدائه مناسك الحج.
فعلا هي بلاد عظيمة أعزها وحفظها الله ورفع شأنها ومكنها لخدمة الدين رغماً عن أنوف أعدائها، ستبقى مقصد العالم فاتحة قلبها قبل أبوابها، مرحبة بكل مسلم في أي مكان.
اللهم احفظ السعودية وسائر بلاد المسلمين من كل شر وسوء، وأدم علينا وعليهم نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

كاتبة بحرينية

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية