+A
A-

تعرف على أفضل لاعبين بمركز “صانع لعب”

اشتملت قائمة “البلاد” لأبرز 50 لاعب كرة قدم بحرينياً، على 5 لاعبين في مركز “صانع اللعب” وذلك بعد أن وجدت اللجنة الفنية المستقلة استحقاقهم ليكونوا ضمن القائمة التي سيتم التصويت عليها من قبل الجماهير حتى تاريخ 27 مايو الجاري على منصة التصويت الإلكترونية:

كميل الأسود - الرفاع
نجم نادي الرفاع ومنتخب البحرين الوطني، أحد أبرز صناع اللعب لما يمتلكه من عقل مفكر ومهارات عالية وخبرة دولية، لاعب هداف مراوغ يجيد التمريرات البنية المباغتة وتسديد الركلات الحرة المباشرة.


جمال راشد - الأهلي
نجم النادي الأهلي الجوكر الذي يعتمد عليه الجهاز الفني من خلال إجادته للَّعب في عدة مراكز حسب احتياج الفريق له، سواء في مركز الظهير الأيسر أو الجناح أو من صانع اللعب الذي من خلاله يبدع ويراوغ ويسدد ويمرر ويهدف، يمتلك الخبرة الدولية والشخصية القيادية.


عبدالوهاب المالود - المحرق
نجم نادي المحرق ومنتخب البحرين الوطني، صانع لعب ذكي، يعشق النهج الهجومي ويجيد التمريرات البينية القاتلة وتسديد الركلات الحرة المباشرة.


علي مدن - عجمان الإماراتي
نجم نادي عجمان الاماراتي ومنتخب البحرين الوطني، لاعب بمجهود سخي في الملعب، يجيد اللعب في مركز الجناح وصانع اللعب، هداف سريع ذكي، يجيد تسديد الركلات الحرة خصوصاً ركلات الجزاء.


محمود الحايكي - الحالة
نجم نادي الحالة، أحد نجوم الدوري الشبان الذي أبدع في دوري ناصر بن حمد هذا الموسم من خلال مركزه كصانع لعب يمرر ويساند زملاءه في الحالة الهجومية بشكل ممتاز.