+A
A-

كميل “يقلب الطاولة” على حامي عرين “الذيب”!!

- “المحرق” يتصدر بثلاثة لاعبين و“الخالدية” ينافس بقوة

في اليوم الأول من إطلاق استفتاء “البلاد” لأفضل 11 لاعب كرة قدم بحرينياً، شهد التصويت تقلباً في مراكز اللاعبين ابتداءً من الصباح ولغاية كتابة هذه السطور في مساء أمس (السبت) الموافق 20 مايو 2023.


وبعد أن كانت الأصوات تذهب بشكل مضطرد في صالح حامي عرين المنتخب الوطني ونادي المحرق السيدمحمد جعفر، صعد النجم كميل الأسود إلى الصدارة ليكون الوجهة المفضلة للمشاركين في الاستفتاء، مشكلاً بذلك اختراقاً لكتيبة المحرق التي سيطرت على الترشيحات على القائمة الرئيسية المكونة من 50 لاعباً.


وجاءت المراكز الـ 11 الأولى حسب بيانات اليوم الأول التي توفرها منصة التصويت على النحو التالي: المركز الأول كميل الأسود (الرفاع)، المركز الثاني سيدمحمد جعفر (المحرق)، المركز الثالث محمد مرهون (الكويت الكويتي)، المركز الرابع مهدي عبدالجبار (المنامة)، المركز الخامس علي مدن (عجمان الإماراتي)، المركز السادس مهدي حميدان (الخالدية)، المركز السابع مهدي عبداللطيف (المنامة)، المركز الثامن وليد الحيام (المحرق)، المركز التاسع سيدضياء سعيد (الخالدية)، المركز العاشر أمين بنعدي (المحرق)، الحادي عشر إبراهيم لطف الله (الأهلي).
وسوف يستمر التصويت حتى الساعة الثامنة من مساء يوم السبت الموافق 27 مايو الجاري، على أن يتم الإعلان عن النتائج بعد إغلاق التصويت بشكل مباشر.