+A
A-

تعرف على أفضل 5 لاعبي جناح أيمن لسنة 2023

اشتملت قائمة "البلاد" على أبرز 50 لاعب كرة قدم بحرينيا، على 5 لاعبين في مركز “الجناح الأيمن” وذلك بعد أن وجدت اللجنة الفنية المستقلة استحقاقهم ليكونوا ضمن القائمة التي سيتم التصويت عليها من قبل الجماهير ابتاء من الثامنة صباح اليوم وحتى تاريخ 20 مايو؛ للتعرف على أفضل 11 لاعبا بحرينيا في كرة القدم حسب رأي الجمهور.

برنس - الرفاع الشرقي

نجم نادي الرفاع الشرقي، يلعب في مركز الجناح ويجيد أداء مهامه من خلال سرعته ونشاطه وإجادته المراوغة والتمريرات العرضية لزملائه داخل منطقة الجزاء التي دائما ما تسفر عن هجمات خطرة على الفريق المنافس. 

عبدالعزيز خالد - الحالة

نجم نادي الحالة وأحد النجوم الشباب هذا الموسم الذين قدموا أنفسهم بصورة ممتازة للجمهور البحريني عموما، وللحالاوية خصوصا، لاعب سريع يمتاز بالمراوغة وهداف، يلعب بشكل إيجابي مما يعطي الثقة لزملائه أثناء تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق. 

 مهدي حميدان - الخالدية

نجم نادي الخالدية ومنتخب البحرين الوطني، لاعب هداف من الطراز الرفيع، يلعب في مركز الجناح، لكن تراه في جميع المراكز الهجومية، مشاكس مراوغ سريع يصنع الفرص مع كل هجمة، هو أحد أهم أسباب منافسة الخالدية على الدوري من البداية إلى النهاية، والأهم حصوله على مركز هداف الدوري بادائه الرائع.

حسن مدن - الأهلي 

نجم النادي الأهلي، أحد النجوم الشباب الذين قدموا أنفسهم بصورة مميزة هذا الموسم من خلال الأداء الفني المتميز، لاعب مراوغ .. سريع .. نشيط يلعب في مركز الجناح، يجيد صناعة الأهداف من خلال التمريرات العرضية لزملائه وتسجيل الأهداف.

إبراهيم الختال - المنامة

نجم نادي المنامة ومنتخب البحرين الوطني، أحد النجوم الشباب الذين تألقوا هذا الموسم، وقدم مستوى طيبا وخصوصا في مركز الجناح وشكل خطورة مستمرة على الفرق المنافسة من خلال سرعته ومراوغاته الإيجابية والتمريرات العرضية لزملائه اللاعبين، مازال بجعبته الكثير ليقدمه للكرة البحرينية.