+A
A-

الزعبي: “البلاد” أسست خطوة جديدة في مجال الإعلام البحريني

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، أن اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حريص على تكوين شراكات ناجحة مع أطراف المنظومة الكروية كافة، ومن بينها الصحافة الرياضية، كما أبدى سعادته بمبادرة استفتاء البلاد لأفضل 11 لاعبا بحرينيا في كرة القدم، مما تعكس الحس الرفيع من جهة وحرص “البلاد” على التفاعل مع الأنشطة الكروية من جهة أخرى.


وأضاف الزعبي أن الاستفتاء يأتي للمرة الأولى بتطبيق من الصحافة الوطنية باعتبارها جهة مستقلة، وبذلك أسست خطوة جديدة في مجال الإعلام الرياضي البحريني، وبالاستعانة بخبرات وكفاءات وطنية نفخر بها.


واشار إلى أن اللاعب البحريني موهوب بالفطرة ومتميز، والدليل على ذلك النماذج المشرفة التي تألقت محليًا وخارجيًا، سواء في أنديتنا الوطنية أو المنتخبات، أو حتى عبر الاحتراف الخارجي، وهو ما يؤكد أن اللاعب البحريني عملة نادرة يستحق منا كمسؤولين ومن جميع الجهات بما فيها الإعلام كل الدعم والمساندة.


وأبدى الزعبي فخره بالعمل الذي تقدمه وسائل الإعلام المحلية المختلفة في تغطية المسابقات التي ينظمها الاتحاد، وخصوصًا صحيفة البلاد التي تميزت بتنوع تغطيتها في جميع المنصات التابعة لها في جميع المسابقات.