+A
A-

نفاد تذاكر منصة بيون لجائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2023

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم الإثنين عن نفاد تذاكر منصة "بيون" Beyon، داعية الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وحجز مقاعدهم وذلك للمنصات الأخرى مع بقاء عدد محدود من التذاكر للمنصات التالية: منصة الجامعة ومنصة الفوز.

وتأتي عملية بيع جميع تذاكر منصة Beyon، في الوقت الذي تزايدت فيه نسبة بيع التذاكر لسباق "شجع بطلك" في ظل الإقبال المتزايد من الجماهير للحصول على التذاكر، والتي تشير إلى حضور جماهيري كبير، حيث أعلنت الحلبة مؤخرا نفاد جميع قاعات الضيافة للشركات، وجميع تذاكر نادي البادوك، المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول.

وأطلقت الحلبة مؤخرا عددا من خيارات الضيافة وأبرزها "The Dome لاونج" ونادي الأبطال وكلاهما مصمم خصيصا استجابة للاهتمام الكبير من قبل الجماهير بخدمات الضيافة لسباق جائزة البحرين الكبرى.

وقد تم تخصيص الخيمة متعددة الاستخدامات في الحلبة إلى "The Dome لاونج" والتي تشمل: دخول لمدة ثلاثة أيام إلى منصة مخصصة بجوار الخيمة مقابل المنصة، ودخول إلى "The Dome لاونج" لمدة ثلاثة أيام، وتشمل الأطعمة والمشروبات طوال اليوم، مع مزيج من المأكولات العالمية، وبرنامج كامل من الترفيه، بما في ذلك منسقو الأغاني والفنانين المتجولين وغير ذلك الكثير لإبقاء المشجعين مستمتعين بين حصص السباق، وكذلك الدخول إلى حفلة "Fashion TV" الحصرية، مباشرة بعد السباق.

وعلى صعيد آخر طرحت حلبة البحرين الدولية كذلك باقة جديدة بمسمى نادي الأبطال وتشمل الدخول إلى نادي الأبطال الواقع تحت منصة بيون والاستمتاع بضيافة فاخرة، وفرصة الالتقاء بأشهر الشخصيات الإعلامية أو سائقي الفورمولا وان، جولة في الحلبة مصحوبة بمرشدين، فرصة لالتقاط صور لكأس الفورمولا وان إلى جانب جولة في ممرات الصيانة.

وتشهد الحلبة إلى جانب سباق الفورمولا وان، سباقات دولية رئيسية أخرى وبطولات إقليمية، هذا إضافة إلى جدول حافل بالفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل للفنان المرشح لجائزة جرامي الدي جي Snake ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 3 مارس المقبل، وحفل الفنان Criag David وذلك السبت 4 مارس المقبل، بالإضافة لجدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com الذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.