+A
A-

نفاد تذاكر المنعطف الأول قبل أسبوعين من انطلاق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان

أعلنت حلبة البحرين الدولية عن نفاد تذاكر المنعطف الأول لسباق جائزة البجرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023، قبل أسبوعين من انطلاقه.

وتبلغ سعة المدرج 7 آلاف و500 متفرج وتطل على المنعطف الأول من أصل 15 منعطف على طول مضمار الجائزة الكبرى الممتد لـ5.412 كيلومتر.

يذكر أن المنعطف الأول يحمل اسم بطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر، وهو أحد أشهر المواقع في الحلبة لما يتيحه من فرص جيدة للتجاوز ومنطقة بارزة للاحداث المثيرة لاسيما مع انطلاقة السباق.

ويأتي نفاذ مدرج المنعطف الأول بعد الإعلان عن نفاذ تذاكر المدرج الرئيسي وهو اكبر منصات الحلبة والذي تبلغ سعته 10 آلاف و500 متفرج، كما وقد أعلنت الحلبة في وقت سابق عن بيع قاعات الشركات ونادي البادوك بالكامل. 

يذكر أن عملية بيع تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023 تسير بوتيرة سريعة هذا العام مع تبقي عدد محدود فقط إلى جانب بعض خيارات الضيافة، لذا تدعو الحلبة الجماهير إلى سرعة شراء تذاكرهم لضمان حضور السباق المرتقب.

ويمكن شراء التذاكر وباقات الضيافة من خلال الموقع الرسمي للحلبة bahraingp.com أو عن طريق الاتصال على الخط الساخن 45000-17-973+.

وبناءً على الطلب الكبير على باقات الضيافة لسباق هذا العام، تقدم حلبة البحرين الدولية خيارين مبتكرين من خلال The Dome لاونج و نادي الأبطال.

وتتوافر تذاكر محدودة لـThe Dome لاونج وهو مفهوم جديد للضيافة في الحلبة، تم تصميمه على المستوى رفيع من الضيافة، ويجذب مجموعة واسعة من الأفراد والشركات.

وقد تم تخصيص الخيمة متعددة الاستخدامات في الحلبة  إلى "The Dome لاونج" والتي تشمل: دخول لمدة ثلاثة أيام إلى منصة مخصصة بجوار الخيمة على طول الخط المستقيم الرئيسي مقابل المنصة، تشمل الأطعمة والمشروبات طوال اليوم، مع مزيج من المأكولات العالمية، وبرنامج كامل من الترفيه، بما في ذلك منسقو الأغاني والفنانين المتجولين وغير ذلك الكثير، بالإضافة الى الدخول لحفلة "Fashion TV" الحصرية، مباشرة بعد السباق.

وعلى صعيد آخر طرحت حلبة البحرين الدولية كذلك باقة جديدة بمسمى نادي الأبطال لسباق الجائزة الكبرى كعرض مستحدث أيضاً تم ابتكاره بواسطة الحلبة وبرنامج "تجارب الفورمولا وان".

ومن المقرر أن يفتتح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 بطولة العالم للاتحاد الدولي "فيا" لهذا العام. في برنامج متكامل على مدار ثلاثة أيام من سباقات السيارات جنباً إلى جنب مع الفعاليات الترفيهية التي تشمل العروض الجوالة والعروض المسرحية وألعاب الكرنفال وأنشطة الأطفال وعدد من الحفلات الموسيقية التي تضم فنانين من الدرجة الأولى ممثلة في الفنانين "دي جيه سنيك" وكريج ديفيد.

للحجوزات أو الاستفسار عن تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023، يرجى بزيارة منصة بيع التذاكر بمجمع البحرين سيتي سنتر او عن طريق الموقع الإلكتروني  bahraingp.com أو بالاتصال بالخط الساخن على  17450000