+A
A-

حلبة البحرين تستعد لانطلاق سباقات الفورمولا وان 2023

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" تحضيراتها لانطلاق منافسات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023، المقرر إقامته خلال الفترة من الثالث إلى الخامس من مارس المقبل.

وتنطلق جائزة البحرين الكبرى تحت شعار "شجع بطلك" كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان 2023 المكون من 23 سباقا على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، وستستضيف الحلبة أيضا عددا من السباقات الدولية المساندة من الصباح حتى المساء، وأبرزها الجولة الأولى من بطولتي الفورمولا 2 والفورمولا 3، إلى جانب انطلاق الجولة الخامسة من بطولة تحدي كأس بورش سبرنت الشرق الأوسط.

وتشهد الحلبة إلى جانب سباق الفورمولا وان، سباقات دولية رئيسية أخرى وبطولات إقليمية، إضافة إلى جدول حافل بالفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل للفنان المرشح لجائزة جرامي الدي جي Snake الذي يقام يوم الجمعة الثالث من مارس 2023، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وأعلنت الحلبة مؤخرا عن إتاحة فرصة ذهبية أمام الجمهور بحضور تجارب أرامكو الرسمية لموسم الفورمولا وان مجانا وذلك عند شراء تذاكر جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان قبل الأول من فبراير، لحضور التجارب الرسمية لما قبل الموسم المقرر إقامتها على الحلبة في الفترة من 23 وحتى 25 فبراير المقبل.

وستكون الجماهير على موعد مع يومين مفتوحين من التجارب الرسمية والتعرف على آخر مستجدات واستعدادات الفرق للموسم الجديد دون تكلفة إضافية على تذاكر حضور السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان.

وأطلقت الحلبة مؤخرا عددا من خيارات الضيافة أبرزها "The Dome لاونج" ونادي الأبطال وكلاهما مصمم خصيصا استجابة للاهتمام الكبير من قبل الجماهير بخدمات الضيافة لسباق جائزة البحرين الكبرى.

وتم تخصيص الخيمة متعددة الاستخدامات في الحلبة  إلى "The Dome لاونج" والتي ستكون كلفة تذكرتها 300 دينار للفرد تشمل: دخول لمدة ثلاثة أيام إلى منصة مخصصة بجوار الخيمة على طول الخط المستقيم الرئيسي مقابل المنصة، ودخول إلى "The Dome لاونج" لمدة ثلاثة أيام، تشمل الأطعمة والمشروبات طوال اليوم، مع مزيج من المأكولات العالمية، وبرنامج كامل من الترفيه، بما في ذلك منسقو الأغاني والفنانين المتجولين وغير ذلك الكثير لإبقاء المشجعين مستمتعين بين جلسات السباق، وكذلك الدخول إلى حفلة "Fashion TV" الحصرية، مباشرة بعد السباق.

وعلى صعيد آخر طرحت حلبة البحرين الدولية كذلك باقة جديدة بمسمى نادي الأبطال مقاعد بمنصة بيون، وذلك للدخول إلى نادي الأبطال الواقع تحت منصة بيون والاستمتاع بضيافة فاخرة، وفرصة الالتقاء بأشهر الشخصيات الإعلامية أو سائقي الفورمولا وان، والقيام بجولة في الحلبة مصحوبة بمرشدين، وفرصة لالتقاط صور لكأس الفورمولا وان إلى جانب جولة في ممرات الصيانة.