+A
A-

طيران الخليج تستمر راعيًا رئيسيًا لسباق جائزة البحرين الكبرى

أعلنت فورمولا 1 اليوم أن طيران الخليج ستستمر كراعٍ رسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى، وذلك إثر تجديد الشراكة الناجحة التي جمعت بين الطرفين واستمرت منذ انطلاقة الحدث الرياضي العالمي في البحرين في العام 2004.

هذا، وسيفتتح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2023 أجندة الفورمولا 1 للعام المقبل مع انطلاق الموسم في الفترة من 03 – 05 مارس في حلبة البحرين الدولية، كما حدث على مدار العامين الماضيين.

وتعد الشراكة بين الفورمولا 1 وطيران الخليج والمروّج للحدث الرياضي في البحرين واحدة من أطول الشراكات من نوعها، حيث ستستمر هذه الشراكة في تقديم وعي كبير وقيمة مضافة للهوية التجارية، وتوفير فرص مثيرة لتفاعل الجمهور مع السباق.

المدير العام التجاري للفورمولا 1 السيد براندون سنو عقّب بقوله "بينما انتهينا للتو من موسم رائع للفورمولا 1 لهذا العام، من المشوّق التخطيط لما سيحدث في العام 2023؛ ومن الرائع أن يكون لدينا شريك رئيسي كطيران الخليج لمساعدتنا في انطلاقة الموسم في البحرين في مارس، حيث كانت طيران الخليج ولازالت جزءًا هاماً من هذا الحدث الذي أقيم في البحرين سنوياً منذ انطلاقته الأولى قبل عقدين من الزمان تقريبًا."

من جانبه، علّق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي بقوله "بصفتنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، والطيران الأكثر تطوراً في العالم للعام 2022، يسعدنا تمديد هذه الشراكة الناجحة مع حلبة البحرين الدولية، حيث كنا شركاء مع الحلبة منذ أول سباق للفورمولا 1 في العام 2004. منذ ذلك الحين، قمنا بدعم السباق بعدة طرق، سواء عن طريق إضافة رحلات من الوجهات على شبكتنا لجلب المتفرجين للسباق، أو باستخدام الوقود الحيوي الصديق للبيئة في أداء عرضنا الجوي السنوي للسباقين الأخيرين. يتملكنا الفخر بكوننا السفير الطائر للمملكة، وبدورنا كراعٍ رئيسي لسباقات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1؛ حيث نتطلع إلى النتائج الإيجابية لهذا التعاون مع شركائنا في حلبة البحرين الدولية، ونتمنى لهم كل التوفيق في سباقات الفورمولا 1 المستقبلية."