+A
A-

دخول مجاني للتجارب الرسمية للفورمولا وان عند شراء تذاكر السباق قبل الأول من فبراير

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، عن توفير فرصة رائعة للجماهير للاستمتاع بكل من سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023 والتجارب الرسمية للموسم بسعر واحد.

ومن المقرر أن تستضيف حلبة البحرين الدولية التجارب الرسمية للموسم الجديد من الفورمولا وان في الفترة من 23 وحتى 25 فبراير المقبل.

ويمكن للجماهير الحاملة لتذاكر سباق الجائزة الكبرى والتي تم شرائها قبل الأول من فبراير، حضور اليومين المفتوحين من "تجارب أرامكو الرسمية للفورمولا وان لموسم 2023" دون أي كلفة إضافية.

جميع حاملي التذاكر يمكنهم متابعة التجارب من مقاعد المدرج الرئيسي للحلبة، والذي يوفر مناظر رائعة لمنطقة صيانة  فرق الفورمولا وان على طول الخط المستقيم الرئيسي لمضمار الجائزة الكبرى والبالغ طوله 5.412 كيلومترًا.

التجارب الرسمية في البحرين هي الفرصة الأخيرة والوحيدة لسائقي وفرق الفورمولا وان للاختبار والتجهيز استعدادًا لبداية موسم 2023 في الصخير، المقرر إنطلاقة بعد أسبوع واحد فقط في الفترة من 3 إلى 5 مارس.

يذكر أن عملية بيع تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان تشهد إقبالاً كبيراً هذا العام، إذ يتوقع حضور قوي ونفاذ سريع للمقاعد، لذا ينصح بالإسراع في اقتناء تذاكركم وضمان تجربة رياضية وترفيهية هي الأكبر في المنطقة واستغلال الفرصة بحضور اثنتين من فعاليات الفورمولا وان بسعر تذكرة واحدة، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على 17450000-973+.

يذكر أن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان، هو الأول على روزنامة الموسم الجديد لبطولة العالم للاتحاد الدولي "فيا" الممتدة لـ23 جولة في العام 2023.

كما انها المرة الخامسة التي تستضيف فيها حلبة البحرين الدولية للسباق الأول في الموسم، بعد أعوام 2006 و2010 و2021 و2022. والنسخة التاسعة عشر في المجمل والمرة العاشرة التي تقام ليلاً في تحت الأضواء الكاشفة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://bahraingp.com أو اتصل على الخط الساخن للحلبة.