+A
A-

"The Dome لاونج" الجديدة كلياً من حلبة البحرين الدولية تتيح تجربة حصرية لجمهور الفورمولا وان

مع تزايد الترقب لأكبر حدث رياضي وترفيهي في المنطقة، يتزايد الطلب والاهتمام بواحدة من أحدث عروض الضيافة لحلبة البحرين لعطلة نهاية أسبوع سباق الفورمولا وان ممثلة في باقة "The Dome لاونج".

وتتيح باقة "The Dome لاونج" الفرصة لتجربة الضيافة الخاصة بسباق جائزة البحرين الكبرى من خدمات شاملة المأكولات وعروضحصرية على المشروبات وعروض الترفيه بالإضافة إلى إلى فرصة الدخول لحفلة "Fashion TV" الحصرية مباشرة بعد السباق.

وتشهد هذه الباقة إقبالاً كبيراً منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر، فيما تستمر عملية البيع لهذا النوع الجديد من خدمات الضيافة مع حث الراغبين في تجربة باقة "The Dome لاونج" على سرعة تأمين تذاكرهم وذلك لمحدودية المقاعد وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن على 17450000-973+.

تم تصميم باقة "The Dome لاونج" لتكون خيارًا للضيافة جديداً لباقات الضيافة، التي تهم مجموعة واسعة من الأفراد والشركات. إنه عرض إضافي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها في الفورمولا وان، وقد تم تقديمه للمساعدة في تلبية الطلب الهائل على جميع أنواع باقات الضيافة أثناء سباق الجائزة الكبرى، حيث تم بيع صالات الشركات في الحلبة بالكامل قبل أسابيع من استضافة السباق.

وقد تم تخصيص خيمة الضيافة المتعددة الاستخدامات في الحلبة إلى "The Dome لاونج" والتي ستكون كلفة تذكرتها 300 دينار للفرد تشمل: دخول لمدة ثلاثة أيام إلى منصة مخصصة بجوار الخيمة على خط انطلاقة السباق بمحاذاة المنصة الرئيسية، ودخول إلى "The Dome لاونج" لمدة ثلاثة أيام، تشمل خيارات من المأكولات والمشروبات طوال اليوم، مع مزيج من المأكولات العالمية، وبرنامج متكامل من الترفيه، بما في ذلك عروض للدي جي  والفنانين المتجولين وغير ذلك الكثير للحرص على إستمتاع الجماهير، وكذلك الدخول إلى حفلة"Fashion TV" الحصرية، مباشرة بعد السباق.

من المقرر أن تكون حفلة "Fashion TV" واحدة من أبرز الحفلات في سباق جائزة البحرين الكبرى 2023 بعد توقف دام لبضع سنوات، ومن المقرر أن تشهد تواجد نخبة من منسقي الأغاني والترفيه العالميين.

وعلى صعيد آخر طرحت حلبة البحرين الدولية كذلك باقة جديدة لنادي الأبطال لسباق الجائزة الكبرى كعرض مستحدث أيضاً تم ابتكاره من قبل فريق العمل بحلبة البحرين الدولية وبرنامج "تجارب الفورمولا وان".

للحجوزات أو الاستفسار حول عروض باقات الضيافة وتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023، قم بزيارة الموقع الإلكتروني bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على 17450000-973+.