+A
A-

قرب انتهاء عرض الدخول المجاني للتجارب الرسمية عند شراء تذاكر الفورمولا وان

أيام قليلة فقط تفصلنا عن انتهاء عرض شراء تذاكر جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023 المخولة لحضور فعاليات التجارب الرسمية لما قبل الموسم المقرر إقامتها على حلبة البحرين الدولية في الفترة من 23 وحتى 25 فبراير المقبل.

وكانت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" قد أعلنت عن إتاحة فرصة ذهبية أمام الجمهور بحضور تجارب أرامكو الرسمية لموسم الفورمولا وان مجاناً وذلك عند شراء تذاكر جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان قبل 1 فبراير.

وستكون الجماهير على موعد مع يومين مفتوحين من التجارب الرسمية والتعرف على آخر مستجدات واستعدادات الفرق للموسم الجديد دون تكلفة إضافية على تذاكر حضور السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان.

ومع تأكيد مواعيد إطلاق السيارات الجديدة وكشف الغطاء عنها تمهيداً لبدء الموسم، يتزايد الاهتمام نحو التجارب الرسمية لرؤية الأداء الأولي للسيارات وفرصة الحصول على فكرة مبدئية عن مستوى فريقك والبطل الذي تشجعه.

هذه التجارب هي الاجتماع الأول لجميع سيارات الفورمولا وان للموسم الجديد على مضمار واحد قبل انطلاق الموسم، كما انها الفرصة الوحيدة للسائقين والفرق لجمع البيانات وتحليل الأداء لما فيه من أهمية بالغة قبل خوض غمار المنافسات الرسمية بأسبوع واحد فقط وتحديداً قبل جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان والمقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 5 مارس.

ويمكن للجماهير متابعة التجارب الرسمية عن كثب والتعرف على بعض أنشطة الفرق عن قرب من خلال المدرج الرئيسي المقابل والممتد على طول منطقة الصيانة لمضمار الجائزة الكبرى والبالغ طوله 5.412 كيلومترًا.

وتشهد عملية بيع تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان إقبالاً كبيراً هذا العام لذا سارع بشراء تذكرتك لمضمان أفضل تجربة خلال الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في عالم سباقات السيارات والاستفادة من عرض الدخول المجاني للتجارب الرسمية، واستغلال فرصة حضور اثنتين من فعاليات الفورمولا وان بسعر تذكرة واحدة، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على 17450000-973+.

يذكر أن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان، هو الأول على روزنامة الموسم الجديد لبطولة العالم للاتحاد الدولي "فيا" الممتدة لـ23 جولة في العام 2023.

كما انها المرة الخامسة التي تستضيف فيها حلبة البحرين الدولية للسباق الأول في الموسم، بعد أعوام 2006 و2010 و2021 و2022. والنسخة التاسعة عشر في المجمل والمرة العاشرة التي تقام ليلاً في تحت الأضواء الكاشفة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة bahraingp.com أو اتصل على الخط الساخن للحلبة.