+A
A-
الإثنين 30 يناير 2023
الصالح يطلب من الأعضاء عدم مناداته بـ “صاحب المعالي”
“الأخ الرئيس”: ابتسامة وزيرة الإسكان تعطينا طاقة إيجابية
مداخلتان لرئاسة مجلس الشورى رسمتا مشهد جلسة يوم أمس ونالتا نصيبهما من الانتشار بمنصات التواصل الاجتماعي.
المداخلة الأولى مطالبة رئيس المجلس علي الصالح الأعضاء بمناداته بعبارة “الأخ الرئيس” بدلا من “صاحب المعالي”.
وقال: لتكن علاقاتنا أخوية، وأفضِّل مخاطبتي بالأخ الرئيس بدلا من معالي الرئيس، وأشكركم على العلاقة الطيبة التي تجمعنا.
والمداخلة الأخرى شكر الصالح لوزيرة الإسكان والتخطيط العمراني آمنة الرميحي، قائلا إنها “وزيرة مبتسمة دائما بالرغم من ثقل الملف الذي تحمله وهذا يعطينا طاقة إيجابية بابتسامتها”.
