+A
A-

“البحريـن والكويـت” يطلق خدمة الدفع “Samsung Wallet” لعملائه

‭ ‬تزويد‭ ‬العملاء‭ ‬بأحدث‭ ‬الخدمات‭ ‬المالية‭ ‬والمصرفية‭ ‬الرقمية

‭ ‬“Samsung Wallet”‭ ‬تتميّز‭ ‬بالبساطة‭ ‬والسهولة‭ ‬في‭ ‬التعامل

أعلن بنك البحرين والكويت؛ عن إطلاق خدمة “Samsung Wallet”، ليكون بذلك أول بنك في البحرين يقدّم هذه الخدمة، ويعزّز بذلك ريادته في تلبية تطلعات زبائنه وتزويدهم بأحدث الخدمات المالية والمصرفية الرقمية. وتأتي هذه الخدمة ضمن خدمات الدفع التي يقدمها البنك وتتمتع بأمان وخصوصية أكبر وتساعد العملاء على تجنب إجراء معاملات تلامسية أو تبادل الأموال النقدية.
 وتتميّز خدمة “Samsung Wallet” بالبساطة والسهولة في التعامل، وذلك عن طريق استخدام أجهزة سامسونج بالقرب من نقاط البيع لإجراء عمليات الدفع اللاتلامسية وتضمن أمان كل عملية شراء حيث يتم المصادقة عليها باستخدام تقنية التعرف على الوجه، أو البصمة، أو رمز مرور الجهاز، بالإضافة إلى رمز المرور لمرة واحدة (OTP).
ويمكن لعملاء البنك أيضًا استخدام “”Samsung Wallet على أجهزة سامسونج لإجراء عمليات شراء أسرع وأكثر ملاءمة، حيث تسهل عمليات الدفع في المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة وخدمات توصيل الطعام والصيدليات والتسوق عبر الإنترنت، وكذلك دفع المواصلات ومواقف السيارات وسيارات الأجرة، وإجراء مدفوعات خاصة بالتطبيقات الإلكترونية، والعديد من الأماكن الأخرى.
 ويمكن للعملاء تفعيل ”Samsung Wallet” الخاصة بهم على أجهزتهم الذكية بسهولة عن طريق تحميل التطبيق Samsung Wallet ومن ثم اتباع الخطوات لإضافة بطاقات الخصم من بنك البحرين والكويت، وبمجرد إضافة بطاقة العميل إلى الهاتف، سيتمكن من البدء في استخدام هذه الخدمة المميزة على الجهاز فورًا. وجدير بالذكر أن خدمة ”Samsung Wallet” تتعامل مع كل من نقاط NFC (اتصال المجال القريب) وMST (نقل مغناطيسي آمن)، مما يجعل من السهل استخدامها في أي متجر تتم فيه الموافقة على البطاقات.
 أوضح مدير عام قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، عادل سالم، أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن مبادرات التحول الرقمي للبنك والتي ستمكن العملاء من إجراء المدفوعات الرقمية باستخدام الأجهزة الذكية وتوفيـر الخدمات المصرفية والمالية بوسائل تقنية تواكب مفاهيم الدفع الحديثة، وتساعد العملاء على إجراء معاملات أسهل وفق أعلى معايير الأمان من خلال هواتفهم والأجهزة الإلكترونية الأخرى.
 وأكد سالم سعي البنك باستمرار لتبوّء الريادة في مجال تقديم الخدمات المالية الرقمية، وتوفير المرونة في المعاملات المالية لزبائنه وضمن أدوات تتمتع بموثوقية عالية، مشيرًا إلى أن الخطة الاستراتيجية للبنك تضع ضمن أولوياتها ضرورة التكيف مع متطلبات المستقبل، وتحقيق طموحات العملاء، جنبًا إلى جنب مع تعزيز الأمن السيبراني لجميع المعاملات سواء المحلية أو الدولية، واختتم قائلًا: “سنستمر دائمًا في تجاوز توقعات عملائنا وتقديم مزايا وخدمات غير مسبوقة لهم، وسيكون بنك البحرين والكويت عند عهده مع العملاء الحاليين والجدد في توفير أفضل الخدمات المالية الرقمية في المملكة”.