+A
A-

الكعبي لـ"البلاد": نستعد لتنظم النسخة المقبلة لـ "معرض الطيران" من الآن

أكد وزير المواصلات والاتصالات ثامر الكعبي لـ "البلاد الاقتصادي" أهمية معرض البحرين الدولي للطيران 2022 الكبيرة والذي  يقام تحت رعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ومتابعة من رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وهذه دلالة على أهمية المعرض.

ولفت خلال افتتاح معرض البحرين الدولي في نسخته السادسة اليوم إلى أنه تم بدء الاستعداد من الآن للنسخة السابعة من معرض البحرين الدولي للطيران، حيث بدء التخطيط، وسيتم الاستفادة الشركات الكبيرة واللاعبة دور أساسي في إقامة المعارض للاتفاق معها على المشاركة في النسخة القادمة.

وأضاف أن المعرض يوفر منصة لصناعة القرار ورجال الأعمال والشركات الكبيرة المعنية بقطاع الطيران للتواجد في مكان واحد وتحت سقف واحد لاغتنام الفرص الاستثمارية الموجودة، مشيرًا إلى أن المعرض بالنسبة للبحرين يعتبر فرصة للشركات خصوصًا الأجنبية منها للإطلاع على البنية التحتية للاستثمارات التي وضعت في مبنى مطار البحرين الدولي وشركات الطيران وفي المنطقة المتعلقة بالسلامة الجوية والشحن والخدمات اللوجستية، ولاشك أن جميعها تشجع على الاستثمار في البحرين وتشجع على جذب الشركات إلى البحرين.

وأشار إلى أن العدد الكثيف من الحضور في المعرض من المتوقع أن يزداد عدد الحضور غدا الخميس، وبالتالي فإن هنالك فرص استثمارية واعدة.