+A
A-

أفضل أفلام ومسلسلات الرعب التي تناسب احتفالات الهالوين المستمرة!


منصات العرض السينمائي والتلفزيوني Netflix وAmazon Prime وOSN + و Disney + تقدم مجموعة من أفلام الرعب الخاصة بمناسبة الهالوين الذي يحتفل به العالم من أواخر الشهر الماضي وصولا إلى أوائل الشهر الجاري، والتي يتمحور فيها موضوع "الرعب"، وحان الوقت للتخطيط ومشاهدة الأفلام المخيفة كجزء من الثقافة، وهذه هي بعض من أكثر الاختيارات التي تتناسب مع المزاج العام!

نتفلكس: Incantation
هذا هو فيلم الرعب التايواني الأعلى ربحا من إخراج كيفن كو، والذي شارك أيضا في كتابة السيناريو، إنه رعب خارق للطبيعة يستنج إلى قصة حقيقية، ظهر في تايوان في مارس، ولكنه دخل Netflix عالميا في يوليو.  ويركز على لي رونان، التي أصابتها لعنة بعد كسر أحد المحرمات الدينية قبل ست سنوات، والآن تحاول حماية ابنتها من عواقب أفعالها.

نتفلكس: The Midnight Club تتبع سلسلة أفلام الرعب والإثارة هذه مجموعة من ثمانية مرضى ميؤوس من شفائهم في دار رعاية برايتكليف الغريبة الذين يجتمعون في منتصف الليل لمشاركة قصص مخيفة وخارقة للطبيعة، وهو مبني على رواية كتبها كريستوفر بايك عام 1994 وتم تقديمه للتلفزيون من قبل مايك فلاناغان، الذي كان أيضا وراء The Haunting of Hill House.  المسلسل يستخدم أجهزة فريدة لرواية القصص، إلا أنه يميل أيضا إلى مجازات أفلام الرعب الكلاسيكية، لاسيما الخوف من القفز، وهو عندما تنقطع لحظة من الهدوء فجأة بسبب ضوضاء عالية أو قطع سريع أو أي تقنية أخرى، حتى أنه حطم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لوجود أكبر قدر من الخوف من القفز في حلقة واحدة!
  نتفلكس: The Watcher الجانب الأكثر رعبا في هذا المسلسل الجديد على Netflix هو أنه يستند إلى قصة حقيقية مرعبة،  يلعب بوبي كانافيل ونعومي واتس دور البطولة في هذه الدراما الجماعية، حيث تنتقل شخصيتيهما مع طفليهما إلى منزل أحلامهما في ضواحي مانهاتن، وسرعان ما يبدأون في تلقي رسائل مشؤومة مع تهديدات مظلمة من شخص يطلق على نفسه اسم The Watcher ويتعلم المزيد عن جيرانهم الغريبين، ويبدأ الأب في النظر إلى ماضي المنزل الغامض والشرير.

ديزني +: American Horror Stories لا ينبغي الخلط بين هذا المسلسل وقصة الرعب الأمريكية، على الرغم من أنه فرع من تلك السلسلة المكونة من 10 مواسم،  قصص الرعب الأمريكية (بالإنجليزية: American Horror Stories) هو مسلسل تلفزيوني رعب مختارات من تأليف ريان ميرفي لمنصة FX على هولو.
هناك موسمان صدر آخرهما في يوليو، وكل حلقة تحكي قصة مختلفة "ملتوية" تتميز بالكثير من الوجوه المألوفة، إنه لأمر رائع أن تغوص داخل وخارج أو تشاهد بشراهة في مجملها في ليلة عيد الهالوين.
ديزني +: Ready or Not كوميديا سوداء مرعبة بطولة سمارة نسج في دور غريس، وهي متزوجة حديثا تدخل عائلة ثرية مشغولة بـ  "عبادة الشيطان" وتلعب معهم لعبة الاختباء والبحث - حيث إذا وجدها أي شخص، فإنها تموت! الفيلم من بطولة آدم برودي وآندي ماكدويل، اللذين يطاردان غريس طوال الليل، حيث تحاول البقاء على قيد الحياة عن طريق الاختباء إلى الفجر، عندما يبدو أنها ستكون آمنة مرة أخرى!