+A
A-

موقع قصة عشق: تعرف معنا على الشبكة العربية الرائدة في عرض الدراما التركية المترجمة للعربية

سنتعرف اليوم على قصة عشق Esheek.Cam الموقع العربي الرائد والأول في عرض المسلسلات التركية المترجمة، فهو المصدر الأول والموثوق لأي مسلسل أو فيلم تركي تود متابعته، فقبل عشر سنوات وأكثر كان التلفاز المصدر الرئيسي لمتابعة هذه المسلسلات وكان من الصعب متابعة المسلسل الذي تريده مع التقيد بمواعيد العرض وشروط القناة والإعلانات وغيرها، لكن اليوم مع تطور التكنولوجيا أصبح هناك العديد من المواقع التي توفر عرض هذه المسلسلات.

لكن هذه المواقع لديها مشاكلها أيضاً حيث أن بعض المواقع غير دقيقة على الإطلاق، فقد تفتح مسلسلاً ما لتتفاجأ بمحتوى مختلف عن العنوان أو أرقام حلقات خاطئة، ناهيك عن الإعلانات المزعجة، وسنتحدث في مقالنا عن أهم مميزات الموقع والمسلسلات التي يعرضها.

 

أهم المسلسلات التركية 2022

الدراما التركية سوق واسع ويقوم موقع قصة عشق بتغطية كل جوانبها من الدراما إلى الكوميديا وصولاً إلى الأعمال التاريخية من مسلسلات وأفلام، وفيما يلي بعض أهم المسلسلات التركية المترجمة التي تُعرض حاليا:

 

مسلسل المستأجر المثالي
صدر المسلسل هذا الصيف وهو من بطولة ديلان تشيتشك دنيز، سركاي توتونجو وبننو يلدرملار ويتحدث عن يعقوب المصور ومنى الصحفية وتطوُّر العلاقة بينهما في إطار درامي مليء بالأحداث والتفاصيل والتشويق لمعرفة الحقائق كاملة.
 
 

مسلسل اسمعني

لاقى المسلسل نجاحاً كبيرا رغم أنه لا يزال حديث نسبياً حيث بدأ عرضه في يوليو/تموز من هذا العام، وهو من بطولة مجموعة من الشباب ويدور قسم كبير من أحداثه في أروقة المدرسة ويتحدث عن تغير مسار حياة هؤلاء الطلاب والطالبات بعد تعرض أجد زميلاتهم لحادث مروع في الشارع، المسلسل من إنتاج star tv لذلك ستحظى بالتأكيد بمشاهدة ممتعة كون الإنتاج قوي، المسلسل من بطولة كانر توبكو، رابيا سويتورك، جوكتشي جونيش دوغروسوز وبيرك هكمان.

ومن المتوقع بأنه في مسلسل اسمعني الحلقة 14 سنشاهد العديد من الأحداث المثيرة، فعندما استمرت ايكيم باخبار كانات انه يجب على كلاهما الاعتراف بجميع الاسرار التي في حياتهم وان عليهم البقاء معا وان الثقة شيء ضروري من اجل البدء في علاقة ما وهكذا سالته ان كان عزيز هو المتسبب في حادثة ليلى لكن كانات يخبرها انها فكرة اوزان وميليسا وان عزيز قام فقط بشراء القناع من الانترنت باسمه وهذا ما جعل كانات يصمت لانه لم يرد ان يتورط اخيه بالامر واعتذر كانات من ايكيم على صمته كل هذه المدة.

واسرعت ايكيم الى ليلى من اجل اخبارها بالامر ومن ثم ارسلت لها التسجيل الصوتي الذي يحتوي على اعتراف كانات والذي قامت بتسجيلة خفيه عن كانات فقامت ليلى باخبارها ان تنسى الامر الان لان ليلى ستقوم بالانتقام منهم ولم تسمح لايكيم بفعل اكثر من هذا.

وفي اليوم التالي تلتقي ليلى مع كانات قبل الذهاب الى المدرسة وتجعله يسمع اعترافه وتخبره ان ايكيم اقتربت منه من اجل ان تحصل على دليل وتثبت لـ ليلى ان هناك من قام باجبار الاستاذ ضياء ليقوم بتلك المزحة السخيفه مع قناع المهرج وقد كان كانات مصدوماً مما سمع.

 

مسلسل القليل من ضوء النهار

هذا المسلسل هو الأحدث في قائمتنا حيث لم تصدر منه سوى بضع حلقات فقط حتى الآن وبالطبع هي متوفرة على موقع قصة عشق بالتزامن مع عرضها في تركيا، تدور أحداث المسلسل حول إيليف وهي منظمة حفلات زفاف ناجحة جداً تخسر زوجها في حادث سير وتبدأ بعدها باكتشاف تفاصيل كانت تجهلها عن حياتها وتبدأ الأحدث بالتطور والحقائق في الانكشاف لنذهب مع إيليف في رحلة مليئة بخيبات الأمل أحيانا والسعادة أحياناً أخرى، المسلسل من بطولة برك أوكتاي وسيراي كايا.


 
مسلسل المنظمة الجزء الثالث

المسلسل الغني عن التعريف والذي واكبت حلقاته قصة عشق منذ الموسوم الأول، لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه بسبب قصته الممتعة والمشوقة والتي تدور بشكل رئيسي حول أفراد من جهاز الاستخبارات التركي وتضحياتهم في سبيل وطنهم والمغامرات التي يعيشونها، ما يميز هذا الجزء هو انضمام مراد يلدريم لطاقم العمل كبديل عن تشاغلار أرطغرل وهو خبر حقق للمسلسل انتشاراً أوسع من السابق بسبب جماهيرية وشعبية مراد الكبيرة، يضم المسلسل دنيز بايسال ومسعود اوكستا وازجي أيوب اوغلو وغيرهم.


 
مسلسل بيني وبين الدنيا

واحدًا من المسلسلات المنتظرة الذي سيُعرض على منصة Disney+، وهو يحكي عن قصة حب مُثيرة مليئة بالانتقام والمكائد بين أربعة أشخاص، تبدأ القصة بلعبة قامت بها امرأة على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، والتي أدركت أن علاقتها بدأت بشغف وحب كبيرين، وتغيرت، فلم تعد كما كانت في السابق، حيث تغير مفهومها ناحية الالتزام.


 

هذا الدور عُرِضَ على النجمة "هاندا أرتشيل"، والتي رفضتهُ بسبب المشاهد الجريئة به، ولكن البطولة بعد ذلك ذهبت للنجمة الشهيرة "ديميت أوزدمير"، وقد كانت الأخيرة متحمسة للغاية، حيث عبرت عن ذلك في برنامج تليفزيوني قائلة:

"لقد عملنا مع فريق جيد جدًا، في مسلسل بيني وبين الدنيا من المدير إلى الأشخاص العاملين في جميع الوظائف الفنية الأخرى، زملائي الممثلين رائعون أيضًا، أستطيع أن أقول إنه عمل مختلف تمامًا، آمل أن يجذب انتباه الجمهور.. بصراحة لقد كانت رحلة جميلة"، وشارك معها مجموعة من النجوم اللامعين في الساحة.
●    بوجرا جولسوي.
●    حفصة نور سانجاك توتان.
●    زيرين تيكيندور.
●    علي يوغورتشو أوغلو.
●    زيرين تيكيندور.
●    متين أكدولجر.
●    إبراهيم سليم.
●    ميليسا دونجيل.

ومن هنا ننهي لكم مقالتنا اعزائي القراء، ونأمل ان تكون قد غطينا لكم كافة المعلومات المتعلقة عن الموقع العربي الأفضل في ترجمة المسلسلات التركية الى اللغة العربية خلال وقت قياسي من عرضها، فهو المصدر الأول والموثوق لأي مسلسل أو فيلم تركي تود متابعته على الدوام.