+A
A-

خالد بن حمد يوجه لإسقاط الإيقافات والعقوبات الانضباطية على لاعبي وإداريي كرة القدم

- علي بن خليفة: مبادرة تعكس مدى حرص سموه واهتمامه بالرياضة والرياضيين

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الاتحاد البحريني لكرة القدم بإسقاط كافة العقوبات الانضباطية والإيقافات المتراكمة من الموسم الماضي والتي تشمل أفراد الفرق بالأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، وذلك قرب انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وجاء توجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاتحاد الكرة ليشمل كافة اللاعبين والإداريين بالأندية، والذين تمت اتخاذ عقوبات انضباطية بحقهم أو تم إيقافهم في الموسم الماضي، وعليه فإن الاتحاد البحريني لكرة القدم يعلن عن اسقاط كافة العقوبات والإيقافات.

وفي هذا الإطار، ثمّن سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ، توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدًا سعادته على أن مبادرة سموه تعد لفتة طيبة وتعكس رسالة مفادها دعم سموه الكبير للرياضة والرياضيين في المقام الأول بما يخدم المصلحة العامة.

وأشار سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن المبادرة الكريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تؤكد الاهتمام الأبوي من قبل سموه تجاه أبناء البحرين الرياضيين، عبر حرص سموه المستمر لدعم الرياضيين كافة، معربًا عن جزيل شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه الخطوة التي تحمل في طياتها العديد من الرسائل النبيلة والأهداف الإنسانية والرياضية.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم: "نعتز بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمنتسبي كرة القدم البحرينية. نحن مقبلون على موسم جديد نسعى فيه للتميز، واستمرار التطور، وانتهاج مسارات تتوافق مع الرؤى السديدة والأفكار النوعية لسموه، والتي تتماشى مع الأهداف الرائدة والرؤى السديدة لممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

وقد وجه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الإدارة التنفيذية بالاتحاد لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الإطار؛ تمهيدًا لتدشين الموسم الكروي الجديد 2022-2023، إذ تشكل التوجيهات الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، منطلقًا مميزًا ومرتكزًا رئيسًا لموسم ناجح على جميع المقاييس.