+A
A-

مسرح الدانة يستمر بموسم مليء بالمفاجئات

كشف مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، اليوم عن المزيد من الحفلات المشوقة، حيث أضاف المسرح المزيد من التنوع بموسم مليء بالحفلات وأعمال فريدة من نوعها.

وجمهور مسرح الدانة على موعد مع حفل فنان العرب محمد عبده يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، ليستمتع جميع الحضور بصوت فنان العرب.

بالإضافة إلى جدول مسرح الدانة المليء بالمفاجئات، أكد المسرح على حفل فرقة (Imagine Dragons) الأمريكية والمقرر أن تقام في تاريخ 24 يناير 2023، وذلك كجزء من جولة الفرقة (Mercury World Tour) العالمية، مما يضيف المزيد من التنوع والحماس للجدول الموسمي المليء بالحفلات والعروض الفريدة من نوعها.

ومن جانبه، صرح شين تشالمرز، الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة: "مع الإعلان عن هذه الحفلات المتنوعة وبعد شهر فقط من كشفنا عن استضافة عبد المجيد عبد الله ونجوم عالميين آخرين في شهري أكتوبر ونوفمبر، يستمر مسرح الدانة في تعزيز مكانته العالمية كإحدى الوجهات المتميزة إقليمياً للفعاليات والحفلات. وترقبوا المزيد من الإعلانات المشوقة خلال الأسابيع القادمة لشهر ديسمبر."

تابع حسابات مسرح الدانة على وسائل التواصل الاجتماعي في وابق على اطلاع دائم بجميع الإعلانات والتحديثات واعلانات تواريخ بيع تذاكر الحفلات من خلال صفحة انستجرام @aldana_amp، توتير @aldana_amp، فيسبوك facebook.com/aldanaamphitheatre، تيك توك @aldana_amp وسناب شات  @aldana_amp

الجدير ذكره، ان مسرح الدانة يقع في منطقة الصخير في مملكة البحرين، ويوفر تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال موقعه الخارجي وجودة صوتياته الطبيعية، التي تمكنه ليصبح أحد الوجهات المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية، بما يسهم في النمو الاقتصادي وخلق الفرص النوعية للمواطنين. كما أن يشمل مسرح الدانة العديد من الساحات الداخلية والخارجية الخلابة لمتعهدي الفعاليات العالمية والشركات وللمناسبات الخاصة.