+A
A-

تطوير التعاون مع هذه الدولة بمجال النقل الجوي والسياحة.. تعرف عليها

أشاد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية، بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه في مكتبه بقصر القضيبية، سعادة السيد عبد الحميد أحمد خوجة سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحَّب معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بسعادة السفير الجزائري، معرباً في الوقت ذاته عن صادق تعازيه ومواساته للحكومة والشعب الجزائري الشقيق جراء حرائق الغابات التي اجتاحت عدة ولايات، وأسفرت عن وفاة وإصابة العديد من المواطنين.

كما جرى خلال اللقاء استعراض استعدادات البلد الشقيق لاستضافة اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة مطلع نوفمبر المقبل، علاوة على بحث سبل تطوير مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، لاسيما في مجالات النقل الجوي والسياحة.

من جانبه، أعرب سعادة السيد عبد الحميد أحمد خوجة سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين، عن شكره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية على حفاوة اللقاء، مؤكداً تطلع بلاده لتوسيع نطاق الشراكات في مختلف المجالات بما يعود بالخير والنماء على للبلدين وشعبيهما الشقيقين.