+A
A-

"أمواج بيتشفرونت" تصاميم فريدة وجذابة بإطلالات شاطئية

حددت شركة "استيراد أمواج" خطط السداد لمشروعها الاستثماري "أمواج بيتشفرونت"، والتي تصل إلى خمسة أعوام، في أول مشروع يضم شاطئ خاص للقاطنين، ويمتد بعرض 350 متراً، ما يعطي إطلالات شاطئية جذابة واستثنائية، كمشروع متكامل يوفر ويلب كل ما يحتاج إليه القاطنون والملاك من مرافق وخدمات اساسية وغيرها.
وستكون خطط السداد تصل إلى خمس سنوات، وهو ما يتيح أمام الراغبين في اقتناء إحدى الفلل وضع خططهم الشخصية أو الاستثمارية للاستفادة من المشروع، خصوصاً في ظل المميزات العديدة التي يتمتع بها، كمجتمع مسوّر بأطول شاطئ خاص في المملكة مخصص لسكان أمواج بيتشفرونت، ومجموعة متنوعة من المرافق المصصمة على طراز المنتجعات.


ومع بدأ مرحلة البيع والتسويق للمشروع، بعد جهوزية فيلا العرض، سيكون متاحاً أمام الزوار والراغبين في الاستفادة من المشروع الاطلاع على الشكل الخارجي والمكونات الداخلية عن قرب، لتعطي صورة متكاملة عن التفاصيل المميزة والتصميم الحديث والفريد للفلل، والنوعية التي تم تصميمها وفقاً لأعلى المعايير العالمية.
ويتكون مشروع أمواج بيتشفرونت من 94 فيلا تاون هاوس المطلة على شاطئ البحر الخاص والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث تبدأ الأسعار بـ (196.000 ألف دينار) ومساحة 280 متر مربع، في حين تمتد مساحة المشروع لأكثر من 33 ألف متر مربع ويقع في موقع استيراتيجي بالقرب من مدخل جزر أمواج.


ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الشاطئ بنهاية العام الجاري ليصبح جاهزاً بنسبة 100%، في حين يتواصل العمل في المرحلة الثانية للمشروع، وذلك حسب الخطة الزمنية للمشروع.
ويتميز مشروع "أمواج بيتشفرونت" بإطلالتها الخلابة التي تعطي قاطنيها فرصة الاسترخاء على شرفة الفيلا مقابل شاطئ البحر، في تناغم مع الطبيعة بأجمل صورها، بتصاميم هندسية تراعي الخصوصية تم تجهيزها بوسائل الراحة والفخامة الملائة للعائلة العصرية.
وستوفر المرافق الترفيهية في "أمواج بيتشفرونت" تجربة استثنائية لقاطنيها وسيكون الشاطئ بشكل عام ممتعاً من الناحية الجمالية والعملية.