+A
A-

بالفيديو: برنامج “مع رؤيا”: تذكرة مجانية ووجهات سفر متنوعة

استطلع برنامج “مع رؤيا” الأسبوعي الذي تبثه صحيفة “البلاد” بمنصاتها الرقمية، آراء سياح ومواطنين في حال كانت لديهم تذكرة سفر مجانية أين ستكون وجهتهم، وتنوعت آراؤهم في وجهات السفر التي سيقصدونها بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وتايلند والبرازيل، في حين لم يحدد البعض وجهة سفر محددة.

وقال سائح من العراق إنه في حال منح تذكرة سفر مجانية فإن وجهته ستكون البحرين بالتأكيد، مؤكدًا أن كل شيء في مملكة البحرين جميل والذي يشمل السكان والبنايات، مضيفًا أن أحلى ما في شعب البحرين أنهم يمتازون بالطيبة الشديدة.

وأضاف أنه تفاجأ أن شعب البحرين طيب جدًا والمملكة جميلة جدًا، مؤكدًا أنه في حال سنحت له الفرصة مرة ثانية، فإنه سيعود إلى المملكة.

بدوره، قال سائح آخر من المملكة العربية السعودية إن تايلند ستكون وجهة سفره في حال لو منح تذكرة سفر مجانية، مبديًا إعجابه الشديد بتايلند وجزرها، خصوصًا بعد رؤيته للعديد من مقاطع الفيديو لهذا البلد ورغبته في زيارته.

وأضاف أنه سيختار وقتًا مناسبًا للسفر إلى تايلند، خصوصًا أنها منطقة بحرية وطبيعة الجو فيها شبيهة بالجو في الدمام بالمملكة العربية السعودية حر ورطوبة، وأكد رغبته في السفر إلى تايلند وعيش تجربة ممتعة هناك.

من جانبه، قال أحد المستطلعين في التقرير إنه سيختار السفر إلى البرازيل وستكون وجهة سفره في حال منح تذكرة سفر مجانية، بسبب طبيعتها وأجوائها الخلابة التي نشاهدها وهي أقرب للخيال إلا أنها موجودة في الحقيقة.

وأكد رغبته في السفر إلى البرازيل بسبب طبيعتها الجميلة التي تبدو كأنها لوحة مرسومة، ولذا فإنه متشوق للسفر إلى هناك واكتشاف أشياء جديدة وعيش مغامرات.

إلى ذلك، قالت سائحة سعودية إنه ليس لديها وجهة سفر محددة ستقصدها في حال منحت تذكرة سفر مجانية، إلا أنها ستختار أي مكان بعيدًا عن أجواء الصيف الحارة للهرب منها.

وقال سائح آخر من المملكة العربية السعودية إنه سيختار مدينة أبها في المملكة العربية السعودية في حال منح تذكرة سفر مجانية، نظرًا لحبه للسفر إليها. وأكد أن أبها مكان سياحي يمتاز بأجوائه وراحة البال، كما أن الأسعار هنالك متدنية، مضيفًا أن أبها مكان سياحي ممتاز ليقصده السياح، خصوصًا أنه حاليًا موسم أمطار، والذين يقصدون هذه الوجهة يلبسون أكماما طويلة والجو ليس حارًا، داعيًا لزيارة أبها لميزاتها السياحية.