+A
A-

"فنادق الخليج": إدراجنا بقائمة "البلاد" لأقوى 50 شركة دليل قاطع على تميزنا

تم اختيار مجموعة فنادق الخليج – الشركة الرائدة في إدارة الفندقة والضيافة في مملكة البحرين – ضمن “قائمة “ البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية للعام 2022”. واستندت معايير الاختيار على 4 جوانب لبيانات المجموعة المالية وهي القيمة السوقية وإجمالي الأصول وصافي الأرباح وإجمالي الدخل لسنة 2021. 
وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها والتي أطلقتها “البلاد” تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني لتسليط الضوء على الدور الرائد الذي تلعبه الشركات المحلية في دعم النمو الاقتصادي في مملكة البحرين والاحتفاء بجهودها في بناء وتطوير اقتصاد أقوى للمملكة. وترأس لجنة التقييم رئيس جمعية الاقتصاديين البحرينية عمر العبيدلي، إلى جانب نخبة مختارة من الاختصاصيين في مجالات القانون والتدقيق المالي وغيرها من المعايير المعتمدة. 
وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج غارفيلد جونز، مصرحاً “تأتي نتائجنا المالية التي نشرت مؤخراً بمثابة دليل قاطع على قوة المجموعة خاصة بعد عامين من تأثر العالم سلباً بجائحة (كوفيد 19)، فإن لدى المجموعة مجلس إدارة فذ البصيرة ومستمر في تطبيق إستراتيجيات النمو المتفق عليها وطاقم عمل مخلص وملتزم بالحفاظ على أعلى معايير الخدمة. كما أتقدم بالشكر إلى “البلاد” على إطلاقها هذه المبادرة الإيجابية والمشجعة لتعزيز وتسليط الضوء على الاقتصاد القوي لمملكة البحرين”.