+A
A-

الطراز الجديد من العائلية "تيرامونت"

قدم الصانع الألماني العريق "فولكس واجن" الطراز الجديد من "تيرامونت" السيارة المفضلة للعائلات والتي توفر الحد الأقصى من الرفاهية والأمان في فئتها ما يجعلها الخيار الأول والأنسب لكثير من العائلات منذ إطلاقها، حيث صُممت لتلبية متطلبات العائلات، ما جعلها واحدة من أفضل سيارات الـ(SUV) العائلية في المنطقة والعالم.

وتتألق سيارة "تيرامونت" بتصميم أحدث وبإطلالة متجددة لهيكلها الخارجي، ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي مُعدل بالكامل، يحمل شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية والخلفية، وتزويدها بتقنية LED، بالإضافة إلى تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي. وتتميز "تيرامونت" أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي، ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

وتمتاز مقصورة السيارة ذات المقاعد السبعة بعجلة القيادة متعددة الوظائف من الجيل الأحدث، كما تتألق بلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل، التي تعمل باللمس قياس 8 بوصات مع كاميرات للرؤية الخلفية.

كما تتوفر أيضاً شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصات ونظام Fender الصوتي مجهز بـ12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف. أما في طراز "Highline"، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي، وتأتي مقصورة القيادة الرقمية من فولكس واجن مزودة بشاشة قياس 10 بوصات.​