+A
A-

"أسري" ضمن الحائزين على جائزة السلامة الدولية 2022 من مجلس السلامة البريطاني

أعلنت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) عن  حصولها على جائزة السلامة الدولية من مجلس السلامة البريطاني نظير إلتزامها بحماية صحة موظفيها والحفاظ على سلامتهم وحرصها على توفير بيئة عمل آمنة وصحية لكافة منتسبيها خلال العام 2021.

وتأتي أسري ضمن مائتين واربع  مؤسسات حائزة على جوائز السلامة الدوليّة مع وسام الجدارة للعام 2022، حيث فازت 549 مؤسسة من 39 دولة حول العالم بجائزة السلامة الدولية منها 135 مؤسسة حاصلة على وسام الإمتياز بينما منحت 204 مؤسسات وسام الجدارة و210 أخرى على القبول.

تم تخصيص هذه الجائزة للإحتفاء بمختلف الشركات والمؤسسات التي تظهر إلتزامها بأعلى معايير الصحة والسلامة المهنية بما يسهم في الحد من وقوع الإصابات الناجمة عن ظروف وأماكن العمل والأمراض الأخرى المرتبطة بالعمل إضافة إلى تبنيها لمبادرات تعزيز الصحة النفسية وتوفير الرعاية للموظفين في مكان العمل. 

وبهذه المناسبة علق العضو المنتدب بالشركة سعادة المهندس مازن محمد مطر" نفخر بالحصول على هذا التقدير من مجلس السلامة البريطاني الذي يعد احد ابرز الجهات الرائدة في مجال الصحة والسلامية المهنية على مستوى العالم". "يأتي هذا النجاج نتاجاً لجهود الشركة اللامتوانية في دعم الإلتزام الصارم بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والتي تتحقق بتظافر جهود جميع أفراد الفريق ومثابرتهم وعملهم بروح الفريق الواحد" . 

تُعد هذه الجائزة  احد اعرق جوائز الصحة والسلامة في العالم و التي تغطي جميع القطاعات الأساسية لاسيما قطاعات البناء والتصنيع والنفط والغاز والتعدين والطاقة والمرافق.