+A
A-

بحث الفرص ببرامج التبادل الطلابي مع "إيكليا" الفرنسية

التقى المدير العام لكلية فاتيل البحرين، الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة عددا من مسؤولي كلية إيكليا الفرنسية لإدارة الأعمال وذلك خلال زيارته الحرم الجامعي لكلية إيكليا الفرنسية. وخلال الزيارة التقى الشيخ خالد آل خليفة مدير كلية إيكليا سيباستيان أركوس وعددا من المسؤولين في الكلية؛ لمناقشة فرص التعاون في مجال برامج التبادل الطلابي الذي سيوفر فرصة مميزة لطلاب الكلية لاكتساب خبرة دولية أثناء دراستهم. 

كما قام الشيخ خالد آل خليفة بجولة في مرافق الحرم الجامعي والتقى طلاب السنة الأولى؛ لمناقشة مميزات تجربتهم في مملكة البحرين من حيث زيادة وعيهم الثقافي وخبرتهم في المجال التجاري بدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الشيخ خالد آل خليفة "يسرنا أن تواصل كلية إيكليا هذه التجارب البناءة، وأن يكون برنامج التبادل الطلابي مع كلية فاتيل البحرين جزءا رئيسا من البرنامج الأكاديمي للكلية وذلك بما يتماشى مع استراتيجية فاتيل المتمثلة في توسيع شبكتنا العالمية. ولاشك أن تلك التجربة سوف تمكن الطلاب من اكتساب خبرة عملية في قطاعات الثقافة والأعمال في منطقة الخليج".

وأكد أن تلك الزيارة تأتي في إطار خطة كلية فاتيل؛ لخلق بيئة تعليمية تستضيف وتستقطب الطلاب من مختلف الدول للدراسة والتدريب في البحرين، كما ستؤهلهم هذه التجربة لاكتساب المهارات التي تتطلبها منطقة الخليج في مجال الأعمال الفاخرة.