+A
A-

"أسري" تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية

عقدت الجمعية العمومية العادية للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) اجتماعها رقم (47) برئاسة سعادة السيد يوسف عيسى بوبشيت رئيس مجلس الادارة وبحضور جميع ممثلي الدول المساهمة في الشركة وذلك عبر الاتصال المرئي.

في بداية الاجتماع قام سعادة رئيس مجلس الإدارة بالترحيب بالسادة ممثلي الدول المساهمة مثمناً الاهتمام الكبير الذي يولونه للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن. ومن ثم قام باستعراض اهم إنجازات الشركة خلال العام 2021 ومنها أهمها ضمان استمرار العمليات بشكل سلس رغم التحديات والصعوبات التي واجهتها الشركة وعلى رأسها جائحة كورونا وحصول الشركة على جائزة "السي تريد للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية لأفضل شركة إصلاح وصيانة السفن في الشرق الأوسط بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها جميع العاملين وعمال الشركة، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز. ومن ضمن الإنجازات المهمة للعام المنصرم قامت الشركة بإطلاق مشروع رقمي ضخم لتخطيط الموارد المؤسسية "نظام إدارة موارد الشركة Enterprise Resource Planning (ERP)” الذي سوف يحدث نقلة نوعية في أداء جميع قطاعات الشركة و من المؤمل بدء العمل به فعليا بعد منتصف العام 2022 . بالإضافة إلى ذلك تم استعراض إنجازات إدارات الشركة المختلفة كما جاء تفصيلها في التقرير المرسل الى ممثلي الدول المساهمة.

ومن ثم تم استعراض واعتماد البنود الاعتيادية المدرجة على جدول الأعمال ومنها التقرير السنوي لمجلس إدارة الشركة، والبيانات المالية المدققة عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليها، و تعيين مدقق الحسابات القانوني، وتقرير الحوكمة لعام 2021 ، بالإضافة إلى تقرير الاطراف ذات العلاقة. لقد ابدى ممثلو الدول المساهمة اهتماماً كبيراً بجميع بنود الاجتماع من خلال المناقشات المستفيضة والملاحظات القيمة والمقترحات التطويرية التي ادلوا بها.

في الختام قدم سعادة رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره إلى السادة ممثلي الدول المساهمة مؤكداً على مواصلة تحسين أداء الشركة للوصول إلى مستوى طموحات الدول المساهمة ولتصبح من أفضل الشركات في مجال بناء وإصلاح السفن في العالم، كما أعرب عن شكره إلى الإدارة التنفيذية ولجميع العاملين والعمال بالشركة على جهودهم المبذولة لرفع كفاءة العمل واسهاماتهم المتميزة في نجاح عملياتها والارتقاء بأدائها.