+A
A-

"الداخلية A" يتوج ببطولة الفرق والشركات للسنوكر

ظفر فريق وزارة الداخلية A بكأس بطولة الفرق والشركات للسنوكر 2022 التي نظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، واختتمت منافساتها مساء يوم الجمعة الماضي على صالة كيو إن بالمنامة.
وجاء ذلك، بعدما فاز "الداخلية A الذي مثله كل من حبيب صباح، هشام الصقر وخليل إبراهيم في المباراة النهائية على فريق كيو إن A بنتيجة (0/3).  حيث فرض لاعب وزارة الداخلية حبيب صباح قوته وأفضليته الفنية من خلال مواجهته مع لاعب كيو إن يونس صقر، واستطاع أن يكسبه بنتيجة (1/4)، وسط أداء أكثر من رائع وتركيز تام أهله لأن  يحقق فوزًا عريضًا ساهم من خلاله في ترجيح كفة فريقه في تحقيق اللقب.

وكان للنجم حبيب، بصمة كبيرة بتحقيقه أعلى معدل في البطولة حينما حقق أعلى معدل بلغ (126)، ولا يعتبر هذا الرقم غريبًا على نجم منتخبنا، كونه اعتاد على تحقيق المعدلات الكبيرة في مختلف مشاركاته، ولكن هذا المعدل جديدًا في تاريخ مثل هذه البطولات.

وفي المواجهة الثانية، حقق لاعب الداخلية والنجم الصاعد بقوة في سماء اللعبة خليل إبراهيم فوزًا كاسحًا على لاعب كيو إن جعفر الريس (0/4). وقدم خليل عرضًا لافتًا بهدوئه وإتقانه بتسجيل النقاط بشكل متتالٍ وذو طابع احترافي فني، تفاعل معه الجمهور الغفير الذي حضر اليوم الختامي وفي مقدمتهم رئيس اتحاد اللعبة منذر البصري ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات والحكام محمد يوسف ورئيس لجنة السنوكر ومدير المنتخبات حسين بوبشيت.

وفي اللقاء والأخير، أكمل لاعب وزارة الداخلية هشام الصقر السهرة الرمضانية الممتعة لفريقه وللحاضرين، حينما ترجم أحقيته وجدارته بمستواه المميز وأنزل الخسارة الثالثة للاعب كيو إن طلال جاسم بنتيجة (1/4). وفي ظل الندية التي أظهرها لاعب كيو إن ومجاراته والظفر بشوط واحد، إلا أن الصقر كانت له الكلمة العليا، في تحقيق الأشواط الأربعة المؤهلة لأن يفوز ويكمل سلسلة الانتصارات لفريق وزارة الداخلية.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فاز فريق الداخلية B على فريق نادي باربار بنتيجة (0/3). وسيتم تكريم الفائزين في هذه المسابقة بجانب المسابقات الأخرى لاتحاد اللعبة في موعد سيتم تحديده لاحقًا.