+A
A-

إنطلاق بطولة الفرق والشركات للسنوكر

انطلقت مساء يوم الأحد، منافسات بطولة الفرق والشركات الرمضانية للسنوكر، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، وذلك على صالة كيو إن بالمنامة.

وشارك في البطولة 45 لاعبًا تمثل 4 مجموعات، إذ ضمت الأولى (وزارة الداخلية C، نادي باربار، كيو إن)، والثانية (وزارة الداخلية A، كيو إن 2، نادي المنامة)، والثالثة (وزارة الداخلية B، كيو إن 1، Armors Victory)، والأخيرة (وزارة الداخلية D، ألبا، HQ CARS).

فريق وزارة الداخلية

ففي نتائج اليوم الأول، فاز فريق كيو إن 3 على فريق وزارة الداخلية C (1/2)، فيما تغلب فريق وزارة الداخلية A على كيو إن 2 (0/3)، وفاز فريق وزارة الداخلية B على كيو إن 1 (1/2)، وفاز فريق وزارة الداخلية D على ألبا (0/3). وفي اليوم التالي، حقق نادي باربار نتيجة الفوز على فريق وزارة الداخلية C (0/3)، وخسر نادي المنامة أمام فريق وزارة الداخلية A (0/3)، فيما فاز فريق وزارة الداخلية B على Armors Victory (1/2)، وبنفس النتيجة فاز فريق وزارة الداخلية D على HQ CARS.

وجاءت المنافسات محتدمة في اليومين الماضيين بين فرق المجموعات التي تضم خيرة اللاعبين من أصحاب الخبرة والوجوه الصاعدة للمنتخب الوطني، من أجل تحقيق الانتصار وحصد بطاقتيّ التأهل لدور الثمانية، والتي ستكون لصاحبيّ المركزين الأول والثاني. 

فريق نادي المنامة

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة مكافآت مجزية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وأيضًا لأعلى معدل للنقاط. إذ يولي اتحاد اللعبة اهتمامًا بالغًا في إقامة بطولة الأندية والشركات، واستمرارها برعايته، وذلك من أجل تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والجهات الأهلية، لا سيما الرياضية منها، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة.