+A
A-

إقامة بطولة الميثاق الوطني للدارتس

أعلن الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس عن فتح باب التسجيل لبطولة الميثاق الوطني التصنيفية الأولى للدارتس.

حيث من المقرر إقامة منافساتها على صالة نادي ألبا الرياضي من يوم الأحد 6 فبراير حتى يوم الاربعاء 9 من الشهر نفسه، وعلى جميع الراغبين بالتسجيل للمشاركة، التواصل مع الارقام الآتية: 39730279  و39689644. علمًا أن باب التسجيل سيقفل يوم الجمعة 4 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن تجرى في اليوم نفسه مراسم القرعة. وتقتصر المشاركة لحاملي الدرع الأخضر فقط مع رسوم الاشتراك البالغة 3 دينار.

من جانبه، قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، رئيس لجنة الدارتس راشد الدوسري، شكره الجزيل إلى الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين "ألبا" علي البقالي والمدير الإداري لشركة ألمنيوم البحرين حمد الشيبة، على إسهامات ودعم الشركة للأنشطة الرياضية، والذي يؤكد دورها الرائد في تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع والجهات الأهلية لاسيما الرياضية منها.

وأعرب راشد الدوسري عن سعادته بعودة نشاط اللعبة مجددًا بعد التوقف التي طالها بسبب جائحة كورونا، مؤكدًا أن لجنة الدارتس في صدد الانتهاء من جميع استعداداتها وتجهيزها لإقامة البطولة التصنيفية الأولى بالشكل المثالي في الجوانب التنظيمية والإدارية بالإضافة للإجراءات الاحترازية اللازمة، حتى يتحقق لها النجاح على جميع الأصعدة.