+A
A-

الأحد تنطلق بطولة الأندية والشركات الرمضانية للبليارد

تنطلق يوم الأحد الموافق 17 أبريل 2022 بطولة الأندية والشركات والمؤسسات الرمضانية للبليارد، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، وذلك على صالة كيو إن بالرفاع.

ويشارك في منافسات البطولة 12 فريق، تم توزيعها من خلال مراسم القرعة التي أجريت يوم الاربعاء الماضي على 4 مجموعات وهم: الأولى (الداخلية أ، منتخب البحرين للناشئين، ألبا)، الثانية (الداخلية ب، 2B، Cue in)، الثالثة (الداخلية ج، كوهجي اوتو مول، نادي المنامة)، الرابعة (Cue club، منتخب البحرين للنساء، الجامعة البريطانية).

وستقام منافسات البطولة على فترتين في كل يوم، الفترة الأولى تنطلق في تمام الساعة 8 مساءً والأخرى عند الساعة 10 مساءً. وسيلتقي في مباريات الأحد، الداخلية أ مع منتخب البحرين للناشئين، والداخلية ب مع شركة 2B، وشركة الكوهجي اوتو مع الداخلية ج، ومنتخب البحرين للنساء مع نادي كيو للبليارد.

وتتنافس فرق كل مجموعة فيما بينها من أجل حصد نقاط الفوز، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لكل مجموعة للدور الثاني الذي سيكون بنظام (إخراج المغلوب). اللجنة المنظمة لبطولة البليارد وضعت جوائز مالية تصل إلى 1000 دينار، لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.