+A
A-

إثارة كبيرة في بطولة الفرق والشركات للسنوكر

شهدت منافسات بطولة الفرق والشركات الرمضانية للسنوكر، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، على صالة كيو إن بالمنامة، إثارة كبيرة بين الفرق من أجل الوصول للأدوار المتقدمة.

ومن خلال المرحلة الأخيرة للدور التمهيدي الذي طغى عليه الندية والتنافس الشديد في سهرة رمضانية مميزة، أمتعت الحضور الجماهيري الغفير الذي تفاعل مع المواجهات، فاز فريق باربار على كيو إن C (2/1)، وفاز فريق نادي المنامة على كيو إن B (1/2)، فيما خسر فريق ألبا أمام HQ CARS (0/3)، كما خسر Armors Victory أمام كيو إن A (1/2) في مواجهة كانت قوية للغاية فيما بين لاعبي الفريقين وخصوصًا أنها كانت مفصلية لهما من أجل خطف بطاقة التأهل وحسمت في الرمق الأخير.

الإثارة ازدادت بصورة أكبر مما عليه من خلال دور الـ 8 والذي تأهلت إليه فرق: (كيو إن 1، وزارة الداخلية D، وزارة الداخلية A، كيو إن، الداخلية B، ألبا، نادي باربار، نادي المنامة). وقد شهد المنافسات رئيس الاتحاد اللعبة منذر البصري ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات والحكام محمد يوسف ومدير المنتخبات حسين بوبشيت، حيث فاز كيو إن 1 على فريق وزارة الداخلية D (0/3)، وفاز فريق وزارة الداخلية A على كيو إن (0/3)، وفاز فريق الداخلية B على ألبا (0/3)، كما فاز فريق باربار على فريق نادي المنامة 2/1.

وبذلك سيتواجه في الدور نصف النهائي فريق كيو إن 1 مع فريق وزارة الداخلية B، وفريق نادي باربار مع فريق وزارة الداخلية A، إذ من المتوقع أن تكون مواجهتيّ هذه المرحلة أكثر سخونة في ظل وصول أسماء لامعة في سماء اللعبة وأيضًا للوجوه الصاعدة والتي تريد إثبات مكانها وقدرتها في هذه البطولة.