العدد 4931
الجمعة 15 أبريل 2022
مبادرات ولا أروع
الجمعة 15 أبريل 2022

مبادرات كثيرة ومواقف رائعة نقرأ أو نسمع عنها، بعضها إنسانية بحتة وبعضها إدارية تنم عن معدن وأصل أصحابها.


مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتخصيص 13 مليون درهم كمكافأة لأصحاب سيارات الأجرة من المواطنين البالغ عددهم 2565.


هذه المبادرة الرائعة ليست غريبة على حاكم دبي، فهو سباق بالكثير من المبادرات والأفكار الخلاقة لإمارة دبي وشعبها الأبي، كما أنها تزامنت مع أول أيام شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركات، حيث تهدف المكرمة بحسب تصريح المدير العام لهيئة الطرق والمواصلات الإماراتي إلى تمكين أصحاب وملاك أرقام مركبات الأجرة من مواجهة متطلبات الحياة وتوفير العيش الكريم لهم ولأسرهم.


قال تعالى “مَثَلُ الذين يُنفقون أموالَهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبعَ سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم”.


هنيئًا لكم أهلنا في دبي دار الحي، فهذه المبادرة الرائعة ما هي إلا نقطة من بحر المبادرات التي تثلج الصدر وتخلق مزيدا من الارتياح والرضا لدى لمواطنين، وبصراحة شديدة وكما يقولون شهادتنا مجروحة في سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونقف مبهورين بالإنجازات التي حققها ويحققها بشكل مستمر لدبي بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، والكل بلا شك يؤيدني في هذا الطرح، فما وصلت له دبي من تقدم في جميع المجالات أكبر شاهد على ذلك.


متمنياً مزيداً من التطور والازدهار للشعب الإماراتي الوفي.

التعليقات

2023 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية