+A
A-

موبيوس عضوا بالمجلس الاستشاري لـ"انفستكورب" الهند

أعلنت انفستكورب، المؤسسة العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أمس، تعيين مارك موبيوس، المستثمر المرموق في عالم الأسواق الناشئة، مستشاراً لأعمالها في الهند.يضيف تعيين موبيوس مزيجًا فريدًا من الخبرة الاستثمارية والمعرفة بالأسواق إلى المجلس الاستشاري الخاص بالهند في انفستكورب. بصفته شريكًا مؤسسًا لـ"موبيوس كابيتال بارتنرز" Mobius Capital Partners LLP ورئيسًا سابقًا لقسم الأسواق الناشئة في "فرانكلين تمبلتون" Franklin Templeton، أمضى موبيوس أكثر من 40 عامًا في العمل والاستثمار في الأسواق الناشئة والأسواق المبتدئة، وكان مسؤولاً عن إدارة صناديق استثمار يفوق مجموع أصولها 50 مليار دولار أميركي.

قبل تأسيس "موبيوس كابيتال بارتنرز"، عمل موبيوس مع فرانكلين تمبلتون لأكثر من 30 عامًا. 

و قال الرئيس التنفيذي المشارك في انفستكورب ريشي كابور: "إنه لشرف كبير أن أرحب بمارك موبيوس في مجلسنا الاستشاري في الهند. وفيما نتطلع إلى تسريع نمونا في الهند ، فإن حكمة موبيوس وبعد نظره وسنوات من الفطنة المالية التي لا تقدر بثمن، ستكون حيوية لمسار عملنا". 

أما موبيوس فقد قال: "يسعدني أن أكون جزءًا من المجلس الاستشاري لانفستكورب في الهند. لقد كان أداء الشركة جيدًا بشكل مذهل وحققت ما هو أبعد من التوقعات. لدى انفستكورب فريق ممتاز قادر على تحديد الفرص الجيدة. وأنا أتطلع إلى العمل مع الفريق في استكشاف فرص الاستثمار في الهند وتعزيزها".