+A
A-

الديري لـ“البلاد”: زيادة في عدد مرشحي قائمة المؤسسات الصغيرة

- الديري: ما أشيع عن نيتي الانسحاب من سباق الغرفة “غير صحيح بتاتًا”

نفى رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية، عبد الحسن الديري، ما تداولته بعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، عن نيته الانسحاب من انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين للدورة (30)، مؤكدا لـ”لبلاد الاقتصادي” أن “ما أشيع غير صحيح بتاتًا” والقائمة المقرر أن تخوض الانتخابات زاد عدد أعضائها لأكثر من 10 مترشحين.


وأوضح الديري أن الوقت ما زال مبكراً للإعلان عن أسماء الأعضاء وكذلك شعار الحملة، مضيفا “ما زالنا في متابعات للوضع الحالي، والوقت مفتوح ولصالحنا ولا يوجد سبب يجعلنا نسرع بالإعلان عن هويتنا وأهدافنا في نفس وقت إعلان القائمة المنافسة”.


واستطرد بالقول “لدينا عدة اختيارات لشعار الحملة ونجري مداولات ومباحثات بشكل يومي”.وتابع الديري أن الإعلان عن كل المعلومات سيكون الأسبوع المقبل وسنعلن ذلك في الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي”.


يذكر أن الديري أعلن في وقت سابق بأنه قرر ترؤس قائمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لخوض انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين للدورة القادمة، وستضم القائمة ما لا يقل عن 10 مترشحين من مختلف القطاعات التجارية والاقتصادية يأخذون على عاتقهم تمثيل هذه المؤسسات”.


 وجاء تشكيل القائمة بعد الاجتماع الأول لجمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية بعد اختيار مجلس إدارتها الجديد لترشح الأسماء الأنسب لخوض المعترك الانتخابي برئاسة الديري.